منوع

تقرير أمريكي يكشف أكثر كلمة يستخدمها بايدن “خلف الكواليس”

كشفت تقارير جديدة على وسائل إعلام عن تفاصيل شخصية الرئيس الأمريكي الحقيقية خلف الكواليس، وأكثر كلمة يستخدمها بايدن وهو غاضب.

 

أكثر كلمة يستخدمها بايدن وهو غاضب

 

وذكرت التقارير أن شخصية الرئيس “غاضبة” في كواليس حياته البعيدة عن عدسات الكاميرا، حيث قالت إن مزاجه “سريع الانفعال” يدفع مساعديه لتجنب الاجتماع معه بشكل منفرد.

 

وبحسب موقع “آكسيوس”، قال مساعدو بايدن الحاليين أو السابقين إن أكثر الكلمات التي يستخدمها الرئيس في حالات الغضب هي “اللعنة عليك، وكيف لا تعرف هذا”.

 

ويقول بعض المساعدين إن بايدن يحاول ضبط أعصابه في الأماكن العامة لتهدئة مخاوف الجمهور، لا سيما أن الرئيس البالغ من العمر 80 عامًا قد يواجه مصاعب في إقناع الناخبين به مجددا قبيل الانتخابات المقبلة.

 

مزاج بركاني

 

من جانبه، قال كريس ويبل، مؤلف كتاب “The Fight of His Life: Inside Joe Biden’s White House”: “ليس هناك شك في أن مزاج بايدن بركانياً، لكن ليس للحد الذي يغلب على مزاج بيل كلينتون”.

 

ونقل كتاب ويبل عن السكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض جين ساكي قولها: “قلت لبايدن عدة مرات، سأعلم أن لدينا علاقة جيدة وثقة حقاً عندما تصرخ في وجهي في المرة الأولى “.

 

وأضاف ويبل: “لم تنتظر بساكي طويلاً، لتشهد نوبات بايدن الغاضبة”، بينما يقول المساعدون إن لم يصرخ الرئيس بايدن عليك فهذه علامة على “عدم احترامك”.

 

وأضافوا أن التحدث إلى بايدن “مهارة خاصة، قد يستغرق الأمر سنوات حتى تتعلم كيفية التعامل مع مزاجه وتوقع المعلومات التي سيطلبها في أي إحاطة”.

 

وكان بايدن الذي يعتبر الرئيس الأمريكي الأكبر سناً في التاريخ قد أعلن نيته الترشح لولاية رئاسية ثانية، رغم أن هناك مخاوف وانتقادات تلاحقه لا سيما بسبب هفواته المتكررة أمام عدسات الكاميرا.

 

تقرير أمريكي يكشف أكثر كلمة يستخدمها بايدن "خلف الكواليس"
تقرير أمريكي يكشف أكثر كلمة يستخدمها بايدن “خلف الكواليس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى