ستيب سبورت

رونالدو ونيمار وجهاً لوجه بالدوري السعودي في هذا الموعد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بعد موافقة نادي “باريس سان جيرمان” بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم على بيع مهاجمه البرازيلي نيمار داسيلفا إلى الهلال السعودي، أول مواجهة بين نيمار والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر.

– رونالدو ونيمار وجهاً لوجه بالدوري السعودي

وفقاً لجدول الدوري السعودي للمحترفين فإن أول مواجهة محتملة بين النجمين العالميين ستكون في 30 نوفمبر المقبل خلال مباراة النصر والهلال.

ومن المرجح أن يلتقيان في منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي خلال مباراة النصر والهلال المقررة في 16 مايو 2024.

– الفوز بالبطولة العربية

ويوم السبت الماضي، قاد رونالدو، النصر السعودي للتتويج ببطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك سلمان) بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال 2-1 في نهائي البطولة التي اختتمت منافساتها في السعودية.

ونجح النصر في التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، فيما عجز الهلال عن تحقيق اللقب للمرة الثالثة بعدما سبق له تحقيق ذلك عامي 1994 و1995.

ويذكر أن نيمار، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (243 مليون دولار)، غاب عن التعادل المخيب بدون أهداف مع لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي بسبب عدوى فيروسية.

إذ قرر النادي الفرنسي استبعاده والمهاجم كيليان مبابي ولاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي من تشكيلة الفريق في افتتاح الموسم الجديد من المسابقة.

واليوم الإثنين، أكدت كبرى وسائل الإعلام الأوروبية انتقال النجم البرازيلي نيمار، إلى الدوري السعودي، وتحديداً نادي الهلال، في صفقة “مدوية” للبطولة الجاذبة للنجوم.

وكان كبار الصحفيين المختصين بالانتقالات، أكدوا إتمام عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الهلال السعودي، بعد أيام من الترقب، وسط أنباء عن اهتمام برشلونة الإسباني بإعادة اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، إلى صفوفه.

وبحسب الصحفي فابريتسيو رومانو، قدم الهلال “عرضاً ضخماً ” إلى نيمار، يوم الأحد، وبعد عرض الهلال، بدأت المفاوضات فوراً بين ممثلي نيمار ونادي الهلال السعودي.

واليوم، وافق نيمار على العرض المقدم من الهلال، وبدأت إدارة “الزعيم” بترتيب الأوراق الرسمية.

أما فيما يتعلق بتفاصيل العقد، فعقد الهلال لنيمار مدته عامين، غير قابلة للتمديد.

وذكرت صحيفة “ليكيب”، أن نيمار سيتقاضى 80 مليون يورو في السنة الواحدة، وقيمة الصفقة سيكون 90 مليون يورو، يدفعها الهلال لنادي باريس سان جرمان.

رونالدو ونيمار وجهاً لوجه بالدوري السعودي في هذا الموعد
رونالدو ونيمار وجهاً لوجه بالدوري السعودي في هذا الموعد

اقرأ أيضاً:

)) نيمار يخسر مليون يورو في لعبه بالقمار ويبكي بحرقة – فيديو

)) خطوة واحدة تفصل نيمار عن نادي الهلال السعودي.. ساعات حاسمة لصفقة ضخمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى