ستيب سبورت

مستشار ساديو ماني يكشف “مفاجأة” بشأن رحيله عن بايرن ميونخ وأزمته مع ساني

كشف بكاري سيسيه، وكيل العلاقات العامة ومستشار ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، عن تفاصيل رحيل اللاعب عن صفوف بايرن ميونيخ، وكواليس أزمته مع الألماني ليروي ساني.

مستشار ساديو ماني يكشف مفاجأة

وكان ماني قد انضم لنادي النصر السعودي بعد يوم واحد من إعلانه الرحيل عن صفوف حامل لقب الدوري الألماني، لينضم إلى العالمي، بعقد يمتد حتى عام 2027.

وقال بكاري سيسيه في تصريحات لإذاعة مونت كارلو الفرنسية: “كل من لديه معرفة بكرة القدم الأوروبية، يعرف جيداً أن ليروي ساني رجل متعجرف للغاية، بينما ساديو ماني هادئ للغاية، وقد أظهر هذا في كل مكان يلعب فيه. لقد تجاوز ساني الحدود!”.

وأضاف: “قيل الكثير من الأشياء الخاطئة بشأن ما حدث، خرجت الكثير من الأشياء المسيئة من الصحافة الألمانية، وقفوا مع ساني ضد ساديو، وقالوا إنه تم تغريمه 500 ألف يورو، وهذه كذبة لم تحدث”.

ماني وساني

وأضاف: “لا يعرف الكثيرون أن ساني اعتذر لساديو بعد الحادث. لماذا؟ لأنه كان يعلم أنه المخطئ، كما اتصل الألماني ببعض اللاعبين وأخبرهم أنه أرسل رسالة اعتذار إلى ساديو، الذي تقبل اعتذاره، لكنه أخبره أن ذلك لا ينبغي أن يتكرر مرة أخرى”.

وعند سؤاله حول ما إذا كانت إهانة ماني عنصرياً وأن بايرن قام بتغطية الأمر، أجاب سيسيه: “نعم بكل تأكيد، ولكن لا يُمكنني الدخول في تفاصيل معينة لهذا السبب قلت إن هناك نكراناً للجميل من جانب بايرن ميونخ. إنه جنون”.

وأكد أن لون بشرة ساديو ماني كان يزعج ليروي ساني، كما أزعج أيضاً الأشخاص المسؤولين في بايرن، لأنهم لم يفهموا كيف ندفع هذا الكم من المال لهذا الرجل.

وعن علاقة ماني بـ توماس توخيل مدرب الفريق، قال سيسيه، إن علاقته جيدة للغاية، ولكن بايرن لا يديره توخيل وإنما كبار السن في المدرجات، أراده مجلس الإشراف بالنادي ووافقوا على التوقيع قبل عام، والآن بعد إصابته قرروا أنه سيرحل”.

اقرأ أيضاً.. رونالدو يفاجئ حليمة بولند باتصال هاتفي داخل غرفتها بأحد فنادق السعودية.. شاهد ردة فعلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى