اخبار العالم

شاهد|| الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لما وجده تحت البحر قبالة غزة بعد هجوم طوفان الأقصى

نشر التلفزيون الإسرائيلي، اليوم الإثنين، فيديو يوثق ما وجده الجيش الإسرائيلي تحت البحر قبالة غزة بعد هجوم طوفان الأقصى، إذ أعلن أنه عثر على عشرات الأسلحة والوسائل الحربية فوق وتحت الماء في المجال البحري لقطاع غزة.

– الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لما وجده تحت البحر قبالة غزة

وفقاً لقناة “13” الإسرائيلية، فإن الجيش الإسرائيلي ذكر أنه تم العثور ضمن الوسائل الحربية على زوارق مطاطية وأحزمة ناسفة ومتفجرات، مشيراً إلى أنه تم اكتشاف هذه الأسلحة من قبل مقاتلات وحدة المهام تحت المائية التابعة للذراع البحري.

وفي التفاصيل، قالت القناة: عثرت وحدة المهام تحت الماء التابعة للذراع البحري، خلال عمليات البحث على عدد كبير من الأسلحة التي استخدمها مقاتلو حماس في محاولاتهم اقتحام الأراضي الإسرائيلية.

وأوضحت أنه تم بالتعاون مع وحدة يهلام، إبطال مفعول الأسلحة التي كان من الممكن أن تحتوي على متفجرات، حسب قولها.

والجدير ذكره أن الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة تدخل يومها الـ38، اليوم الاثنين، فيما لا تظهر أي بادرة أمل في وقف وشيك للنار، وسط ازدياد معاناة سكان القطاع، ما بين وفاة وإصابة ونزوح ونقص لكل مقومات الحياة وتواصل لعمليات القصف في محيط مستشفيات غزة.

فيما أعلنت وزارة الصحة في غزة أن 11 ألفاً و180 فلسطينياً قتلوا في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، بينهم 4609 أطفال و3100 امرأة، فضلاً عن إصابة 28 ألفا و200 شخص.

- الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لما وجده تحت البحر قبالة غزة
– الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لما وجده تحت البحر قبالة غزة

اقرأ أيضا:

))بسبب الحرب بغزة.. تغييرات في حكومة بريطانيا تطيح بوزيرة الداخلية

))شاهد: قطط خائفة من الحرب في غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى