الفيديو

شاهد|| ما حل بثكنة برانيت العسكرية الإسرائيلية بعد قصفها بصواريخ بركان الثقيلة

تداولت وسائل إعلام عبرية مشاهداً لثكنة برانيت العسكرية الإسرائيلية، اليوم الإثنين، وقد حلّ بها دمار واسع بعد استهدافها بصواريخ بركان من الجانب اللبناني، إلا أن ذلك تبعه سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي لعدم تحقيق إصابات تذكر.

 

تدمير ثكنة برانيت العسكرية الإسرائيلية

 

وكانت قد أعلنت ميليشيا حزب الله، صباح اليوم، عن استهدافها مركز قيادة الفرقة 91 للجيش الإسرائيلي في ثكنة برانيت الإسرائيلية بـ4 صواريخ بركان من العيار الثقيل.

وأشار الحزب -في بيان- إلى أنه استهدف ثكنة برانيت قبالة الحدود اللبنانية على دفعتين، وثكنة زبدين الإسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وأنه حقق ما وصفها بالإصابات المباشرة فيهما.

 

بدورها، أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن عدداً من قذائف الهاون أطلقت على موقع على الحدود مع لبنان، مضيفة أن قوات الجيش الإسرائيلي ترد على مصدر إطلاق النيران.

وتداولت وسائل إعلام وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد الدمار بالثكنة الإسرائيلية، بينما تبعها تعليقات حول “ساخرة” من عدم تحقيق أي إصابات بجنود الجيش الإسرائيلي.

 

SmartSelect ٢٠٢٣١١٢٠ ١٤٢٨٣٠ X

وكانت إسرائيل قصفت -أمس الأحد- عدة مناطق وبلدات جنوب لبنان، بينها اللبونة في الناقورة وأطراف طير حرفا ومارون الراس والجبين لجهة بلدة الضهيرة في القطاع الغربي، في حين استهدف حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية.

 

يشار إلى أن الحدود اللبنانية الإسرائيلية تشهد منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي قصفاً يومياً متبادلاً بين جيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان من جهة أخرى، مما خلّف قتلى وجرحى على طرفي الحدود، تزامنا مع الحرب في قطاع غزة.

 

شاهد|| ما حل بثكنة برانيت العسكرية الإسرائيلية بعد قصفها بصواريخ بركان الثقيلة
شاهد|| ما حل بثكنة برانيت العسكرية الإسرائيلية بعد قصفها بصواريخ بركان الثقيلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى