الشأن السوري

النظام السوري يستهدف مدرسة في مدينة إدلب وأنباء عن وقوع إصابات

قصفت قوات النظام السوري، اليوم السبت، مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي الشرقي بعدد من القذائف والصواريخ وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية بسماء المنطقة مع وقوع إصابات وخسائر مادية.

– النظام السوري يستهدف مدرسة في مدينة إدلب

وفي التفاصيل أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في سوريا، أن قصفاً صاروخياً للنظام السوري استهدف بشكل مباشر مدرسة تعليم أساسي حلقة أولى “إبتدائية” في بلدة آفس شرق إدلب، مما تسبب بسقوط جرحى من التلاميذ وإصابة معلمة بجروح متفاوتة مع وقوع دمار في المنطقة المستهدفة.

وقال مراسلنا: إن القصف المتواصل على البلدة جاء وسط تحليق لطائرات الاستطلاع الروسية بسماء المنطقة، التي تقوم بدروها برصد المنطقة جوياً، كما تسبب بحالة من الهلع والخوف لدى الطلاب.

وذكر مراسلنا أن قوات النظام السوري قصفت بعشرات الصواريخ قرى وبلدات جبل الزاوية جنوب إدلب وسط انفجارات قوية ومتتالية هزت أرجاء المنطقة.

في المقابل، قالت فصائل المعارضة السورية: إن قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري سقطوا جراء استهدافها بصاروخ “م.د” آلية عسكرية من نوع زيل على محور مدينة سراقب شرق إدلب.

وأضافت أن العملية تأتي كرد أولي على قصف النظام السوري لمدرسة في بلدة آفس شرق إدلب، فيما حذرت مراصد المعارضة السورية العسكرية السكان المدنيين بتجنب الازدحام في الأسواق والطرق الرئيسية خوفاً من عمليات قصف قد تنفذها قوات النظام السوري بشكل عشوائي على كامل المنطقة.

- النظام السوري يستهدف مدرسة في مدينة إدلب
– النظام السوري يستهدف مدرسة في مدينة إدلب

اقرأ أيضا:

)) شاهد|| كتائب فلسطينية تستهدف تحشدات إسرائيلية متوغلة في غزة.. وبيان عاجل لسرايا القدس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى