منوع

إعصار “مميت” يخلع طفلاً من سريره ليجدوه معلقاً على شجرة

نجا طفل يبلغ من العمر أربعة أشهر بمعجزة، بعدما خلعه إعصار من قلب منزله، وهو في سريره لتجده أسرته حياً معافى على أغصان شجرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إعصار مميت في أمريكا

 

وخلال إعصار شديد ضرب منطقة كلاركسفيل، بولاية تينيسي (الولايات المتحدة) ، حاول والد الطفل التمسك بسرير طفله عندما ضرب الإعصار منزلهم ممزقا السقف، لكنه فقد القدرة على المقاومة بعد أن داروا في دوائر  حتى حملت الريح العاصفة السرير وطفله فيه بعيداً.

 

وفي نفس الوقت، وفي غرفة أخرى، حاولت سيدني مور حماية ابنهما البالغ من العمر سنة واحدة ولكن الجدران انهارت وعلقا تحتها، وعندما تمكنت من تحريره من تحت الأنقاض، بحثوا عن الرضيع لمدة 10 دقائق تحت المطر الغزير، واعتقدت سيدني “أنه مات ولن نتمكن من العثور عليه”، وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية.

 

ولكنهم بعد البحث في المناطق المجاورة وجدوا السرير على شجرة” كما لو تم “وضعه هناك بلطف” وفق ما تذكر شقيقتها، التي بدأت جمع تبرعات لهم.

 

وفيما أصيب الطفل بجرح في أذنه فقط، أصيب الأب بكسر في ذراعه وكتفه، لكن “لحسن الحظ خرج الجميع مصابين بجروح وكدمات طفيفة”، وإن فقدت الأسرة منزلها وهو مقطورة خشبية، وسيارتها وممتلكاتها، كما فقدت إحدى قططها.

 

وحتى بعد ظهر الخميس، جمعت صفحة GoFundMe أكثر من 23 ألف دولار. وقالت صحيفة “مترو” أن بقاء العائلة على قيد الحياة بمثابة قصة مشجعة في عاصفة مأساوية أدت إلى مقتل ستة أشخاص في الولاية، من بينهم أم عثر عليها وهي لا تزال تحتضن ابنها البالغ من العمر عامين في ماديسون، وهو حي شمال ناشفيل.

 

إعصار "مميت" يخلع طفلاً من سريره ليجدوه معلقاً على شجرة
إعصار “مميت” يخلع طفلاً من سريره ليجدوه معلقاً على شجرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى