الفيديو

بالفيديو|| اصطدام سيارة بموكب بايدن وتصرّف مرافقته يثير “ذهوله”

تداولت وسائل إعلام أمريكية، مشاهداً لاصطدام سيارة بموكب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكيف تعامل معها مرافقة الموكب.

 

اصطدام سيارة بموكب بايدن

 

واصطدمت سيارة بإحدى العربات رباعية الدفع التابعة للحراسة الأمنية للرئيس الأمريكي جو بايدن في ويلمنجتون بولاية ديلاوير أمس الأحد.

 

وكان بايدن وزوجته قد غادرا للتو مقر حملته الانتخابية بعد تناول الطعام مع أعضاء فريقه الانتخابي، وحاصر أفراد الأمن السيارة بعد توقفها وعاد بايدن وزوجته بسلام إلى منزلهما في ويلمنجتون.

 

وإثر سماعهم صوت الدوي الذي أحدثه اصطدام سيارة ركاب بسيارة دفع رباعي متوقفة عند تقاطع قريب على بعد نحو 40 متراً من بايدن، أحاط رجال الأمن بالرئيس ودفعوا به داخل سيارة أخرى كانت تنتظره حيث تم نقله بعيداً عن المبنى الذي يقع وسط مدينة ويلمنغتون.

 

من جهته أكد مسؤول في البيت الأبيض لفرانس برس الذي شهد الحادث أن “الرئيس والسيدة الأولى بخير”.

بدوره قال المتحدث باسم وكالة الخدمة السرية ستيف كوبيك في بيان: “اليوم، قرابة الساعة 8:09 مساء (01:09 بتوقيت غرينتش)، اصطدمت إحدى السيارات بسيارة تابعة للخدمة السرية كانت تؤمن الحماية للطريق الذي يسلكه موكب الرئيس في ويلمنغتون”.

 

كما أضاف أنه لم تكن هناك حاجة لأي إجراءات وقائية و”غادر موكب الرئيس دون وقوع أي حادث”.

 

وشاهد مجموعة من المراسلين الذين تجمعوا أمام مقر الحملة الانتخابية، حيث كان بايدن قد انتهى لتوه والسيدة الأولى جيل من تناول العشاء مع الموظفين، علامات الدهشة ترتسم على وجه الرئيس عند سماعه صوت التصادم.

 

فيما هرع حرس الرئيس نحو السيارة ذات اللون الفضي التي تسببت بالحادث وتحمل لوحات ترخيص من ولاية ديلاور، حيث شهروا أسلحتهم بوجه سائقها الذي رفع يديه استسلاماً.

 

بالفيديو|| اصطدام سيارة بموكب بايدن وتصرّف مرافقته يثير "ذهوله"
بالفيديو|| اصطدام سيارة بموكب بايدن وتصرّف مرافقته يثير “ذهوله”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى