اخبار العالم

شاهد|| كيف رد أفيخاي أدرعي على عنصر حماس: حلل يا دويري

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الخميس، صورة قال: إنها من أحد الأنفاق التابعة لحركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة.

– أفيخاي أدرعي يرد على عنصر حماس

وعلق أدرعي على صورة نشرها على صفحته الرسمية في “إكس”، التي يظهر فيها وهو يقف إلى جانب أحد جنود الجيش الإسرائيلي، قائلاً: “صورة من داخل قطاع غزة ومن عمق أحد أنفاق (دواعش) حماس الإرهابية. نفكك حماس عسكريا وسلطويا وما خفي أعظم. يتبع”.

وأضاف أدرعي على منشوره هاشتاغ لعبارة “حلل يا دويري”، في إشارة إلى الفيديو الذي تصدر العالم العربي والذي ظهر فيه عنصر من حماس وهو يقول “حلل يا دويري”.

 

ومؤخراً، تصدر مشهد قيام عنصر من حماس بتدمير أحد أماكن تمركز قوة إسرائيلية وسائل التواصل العربية ووسائل الإعلام، خاصةً بعد أن قال في نهاية عملية الاستهداف “حلل يا دويري” في إشارة إلى المحلل الأردني اللواء فايز الدويري، الذي تحظى تحليلاته بصدى في العالم العربي خلال الفترة الحالية.

واليوم الخميس، أعلن الجيش الإسرائيلي، سقوط رائد وجنديين اثنين بين صفوفه في الحرب الدائرة على قطاع غزة.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس: إن الجيش نشر بياناً عسكرياً أكد من خلاله سقوط 3 من جنوده في المعارك الجارية في غزة.

وأوضحت الصحيفة أن الجنود الثلاثة هم الرائد دفير ديفيد بيما، والرقيب أول احتياك آساف بنحاس طوفول، والرقيب احتياط نيريا زيسك.

وفي سياق متصل، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، في سلسلة بيانات أصدرتها، اليوم الخميس، عن استهداف عدد من الآليات الإسرائيلية وسط قطاع غزة.

- أفيخاي أدرعي يرد على عنصر حماس
– أفيخاي أدرعي يرد على عنصر حماس

اقرأ أيضا:

))  مشكلة “مؤجلة” تواجه إسرائيل وتشكل “تحدياً صعباً” أمامها.. تقرير عبري يوضح  

))  ابنة زوج نائبة الرئيس الأمريكي تساهم بجمع 11 مليون دولار للفلسطينيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى