منوع

تعويضات ضخمة بملايين الدولارات لــ 3 موظفين سابقين في “تويتر” طردهم إيلون ماسك

كشفت وكالة “Bloomberg News” الأميركية، اليوم السبت، أن 3 موظفين سابقين كبار فصلهم إيلون ماسك من شركة “Twitter Inc” سيحصلون على تعويضات ضخمة بملايين الدولارات.

– تعويضات ضخمة بملايين الدولارات

وفقاً للوكالة الأمريكية، فإن الموظفين هم: “رئيس تنفيذي واثنان من المدراء التنفيذيين”، ومن المقرر أن يحصلوا على 104 ملايين دولار تعويضات نهاية الخدمة، بالإضافة إلى 65 مليونا و200 ألف ثمن ما يملكون من أسهم حصلوا عليها كمكافآت أثناء عملهم في “تويتر” سابقاً.

وقالت الوكالة: “إن رئيسة السياسة القانونية والثقة والأمن Vijaya Gadde المولودة قبل 47 سنة بالهند، ستحصل على تعويض قدره 17 مليون دولار، فيما تصل حصة المدير المالي، الأمريكي Ned Segal البالغ 61 عاماً، إلى 37 مليونا، وبالنسبة للرئيس التنفيذي، المولود في الهند قبل 38 سنة باسم “Parag Agrawal” وتولى منصبه بالشركة منذ أقل من عام، فتعويضه 50 مليونا من الدولارات.

وماسك، المعروف بأنه أغنى رجل في العالم، ومؤسس شركة تسلا لإنتاج السيارات الكهربائية، كما شركة SpaceX للخدمات الفضائية، كان قد اشترى أيضاً ما يملكه الثلاثة من أسهم كمكافآت، بسعر 54.20 دولار للسهم.

حيث تملك فيجايا غادي 642 ألف سهم، قيمتها 38 مليونا و800 ألف دولار، ويملك نيد سيغال 406 آلاف سهم، ثمنها 22 مليونا. أما باراغ أغراوال، فيملك 155 ألف سهم، قيمتها 8 ملايين و400 ألف.

وقام ماسك أيضاً بفصل الأمريكي Sean Edgett المستشار العام للشركة، إلا أن مقدار تعويضه وأسهمه غير معروف بعد.

تعويضات ضخمة بملايين الدولارات
تعويضات ضخمة بملايين الدولارات


تابع المزيد:

)) مجلس للإشراف على المحتوى في تويتر..قرارات إيلون ماسك الجديدة 

))موظف يكشف أسراراً عن إيلون ماسك.. يتحول للون الأحمر وينام أسفل مكتبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى