منوع

من هي “أميرة الذهب” التي غزا لقبها محركات البحث في مصر.. وما القصة؟

خلال الساعات القليلة الماضية، غزت هاشتاغات “أميرة الذهب” و”سيدة الذهب” و”تاجرة الذهب” مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد إعلان القبض على رجل أعمال متورط بحيازة مخدرات.

من هي أميرة الذهب وما القصة؟

أعلنت السلطات المصرية القبض على رجل أعمال بحوزته مواد مخدرة، وأسلحة بقيمة 122 مليون جنيه، وسط شائعات عن شراكته بسيدة مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعمل في تجارة الذهب، وتعرف باسم “أميـرة الذهب”.

ليتبين لاحقاً أن السيدة “أميرة حسان” تعمل بتجارة الذهب والمعادن، ولها شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

أميرة الذهب

تعليقاً على الشائعات، نفت حسان الخبر تماماً عبر فيديو لها على صفحتها في “تيك توك”، مهددةً بملاحقة مروجي تلك الشائعة قانونياً، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

كما أوضحت أنها تمتلك فرعاً واحداً فقط لبيع الذهب، مؤكدةً أنها لا تملك أي شركاء في تجارتها.

ورغم نفي السيدة علاقتها برجل الأعمال المقبوض عليه، مازالت القصة تثير تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل في مصر.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد أعلنت في بيان القبض على رجل أعمال بتهمة إدارة وتصنيع الأسلحة النارية وجلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة بقيمة 122 مليون جنيه.

وقالت إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية رصدت نشاطاً لتشكيل عصابي شديد الخطورة مكون من 10 أشخاص، 8 منهم لهم سجلات جنائية، وثلاثة آخرون حالياً خارج البلاد.

وأعلنت أن القيمة المالية للمضبوطات بلغت 122 مليون جنيه، مؤكدة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لتولي التحقيق.

ولم يتطرق البيان إلى “أميرة الذهب” كما لم يرد على الشائعات التي أثيرت حول علاقتها برجل الأعمال المتهم.

أميرة الذهب
من هي “أميرة الذهب” التي غزا لقبها محركات البحث في مصر.. وما القصة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى