منوع

الفنانة المغربية دنيا بطمة تطلب العفو من الملك وتكشف تفاصيل قضية “مثيرة” (فيديو)

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية على منصة إنستغرام، للحديث لأول مرة عن تفاصيل قضية “حمزة مون بيبي”، التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019، والتي أدينت على إثرها بالسجن سنة نافذة.

الفنانة المغربية دنيا بطمة تكشف تفاصيل قضية مثيرة

ووجهت بطمة رسالة شكر إلى القضاء المغربي، مبرزة أنه تمت تبرئتها وشقيقتها ابتسام بطمة من حساب “حمزة مون بيبي” ابتدائياً واستئنافياً بعدما اتضح أنه لا علاقة لهما به ولم تدخلا يوماً إليه، إضافة إلى عدم توفرهما على القن السري حسب الخبرة التي أجريت على هاتفيهما.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma 🇲🇦 🎤‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏


وقالت إن الزوبعة التي رافقت هذه القضية “بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتها مقابل مبلغ مادي”.

وأضافت أنها “تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، لكنها ظلت تلتزم الصمت ولا ترغب في التشويش على سير القضية”، وفقاً لصحيفة هسبريس المغربية.

كما ردت بطمة لأول مرة على تصريحات الفنانة “س. ش”، مستعرضة وثائق من محضر الفرقة الوطنية تفيد بأن هذه الأخيرة تقدمت ضدها وضد شقيقتها بشكاية مباشرة تتهمهما فيها بمهاجمتها عن طريق الحساب المثير للجدل بسبب عدم دعوتهما لحفل خطوبتها، على عكس ما روجت له بأنها تابعت الحساب وأن القضاء أظهر من وراءه.

وأوضحت أن “طليقها، الذي كان يعتبره الناس سنداً لها في هذه الأزمة، كان طرفاً في المؤامرة التي تعرضت لها”، مشيرةً إلى أنه كان “يخرج كل أسرارها وما يقع بمنزلها وأشياء أخرى”.

دنيا بطمة توجه رسالة للملك المغربي

وتوجهت بطمة في ختام حديثها برسالة إلى الملك محمد السادس تطلب فيها العفو الملكي عنها بصفتها مواطنة مغربية تعرضت لما وصفته بـ”الظلم” و”المؤامرة” المحبوكة، بعد الزج باسمها في هذا الملف.

وجاء في رسالة بطمة إلى الملك: “مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنـيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم”.

دنيا بطمة
الفنانة المغربية دنيا بطمة تطلب العفو من الملك وتكشف تفاصيل قضية “مثيرة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى