شاهد بالفيديو

شاهد|| رئيس حكومة فرنسا الجديد ممثلاً في أحد الأفلام عن مفتونين بتلميذة

تصدر غابرييل أتال عناوين الصحف والأخبار منذ تعيينه رئيساً للوزراء في حكومة إيمانويل ماكرون الجديدة، إلا أن أتال لم ير نفسه دائماً في السياسة، حيث كان يرغب في أن يُصبح ممثلاً مشهوراً.

 

وربما أراد رئيس الحكومة الجديد أن يُصبح ممثلاً، لتأثره بأبيه المحامي اليهودي والمنتج السينمائي Yves Attal المولود في 1948 بباريس، إلا أن رغبته تغيرت بعد رحيل الأب، وتحوّل إلى العمل السياسي وأصبح رئيساً للوزراء.

 

وعن ظهوره السينمائي، فأولها كان وهو طفل عمره 9 سنوات، حيث يظهر في مقابلة أجراها معه مذيع سأله عما يرغب في أن يكون مستقبلاً، فأخبره أتال الصغير بأنه يرغب في أن يكون نجما سينمائياً.


كما ظهر أتال في فيلم La Belle Personne الكوميدي، أو “الشخصية الجميلة” بطولة الممثلة بأحد أفلام جيمس بوند، وهي الفرنسية Léa Seydoux الوارد بسيرتها أن شهرتها الفعلية بدأت مع ذلك الفيلم تحديداً.

 

ويحكي الفيلم عن طلاب من الجنسين، أهمهم “جوني” البالغة 16 عاماً، والتي تنتقل عقب وفاة والدتها للعيش مع عمتها وأبنائها، فتدخل إلى مدرسة واحد منهم وبصفه، وحين تعرّف إليها أصدقاؤه، ومنهم أتال، اهتموا بها سريعا لجمالها وفتنتها.

 


وفي اللقطة الأولى التي يظهر فيها، يتكئ أتال على طاولته لتدوين ملاحظات أستاذة التاريخ التي تلعب دورها الممثلة فاليري لانغ. ثم يظهر الممثل المبتدئ مرة أخرى في مشهد أكثر حزناً، حيث يجد جثة هامدة لأحد زملائه في فناء المدرسة الثانوية.

شاهد رئيس حكومة فرنسا الجديد ممثلاً في أحد الأفلام عن مفتونين بتلميذة

اقرأ أيضاً.. صحيفة عبرية تتحدث عن “قرار حساس” بالنسبة لمصر سيتعين على إسرائيل اتخاذه قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى