اخبار العالم

شاهد|| أحد عناصر سرايا القدس يقنص جندياً إسرائيلياً بخان يونس.. وفيديو للقسام يثير الغموض حول الأسرى

نشر الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الإثنين، مشاهد لما قال: إنها عملية قنص جندي إسرائيلي في محاور التقدم بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، فيما زادت كتائب القسام الغموض حول مصير الأسرى بفيديو جديد.

– فيديو لسرايا القدس يظهر عملية قنص جندي إسرائيلي بخان يونس

أظهرت المشاهد التي عرضتها السرايا على منصة “تلغرام”: أحد مقاتلي سرايا القدس يستهدف بسلاحه جندياً إسرائيلياً كان موجوداً بإحدى البنايات.

 

 

وفي بيانٍ سابقٍ، أعلنت سرايا القدس، عن قصف مقاتليها مع كتائب الأقصى حشود الجيش الإسرائيلي في محيط كلية العلوم بخان يونس بقذائف هاون من العيار الثقيل.

وقالت: إنها تخوض اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم شرق مخيمي البريج والمغازي وسط قطاع غزة، مضيفةً أنها قصفت بوابل من قذائف الهاون النظامي تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في محاور التقدم شمال وشرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

– القسام تزيد الغموض حول مصير الأسرى

وعلى صعيد آخر، نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس فيديو جديد، أعلنت من خلاله أنها ستفصح الليلة عن مصير 3 من الأسرى المحتجزين لديها، كانت قد نشرت أمس الأحد مقطعاً لهم حمل عنوان “حكومتكم تكذب”.

وجاء المقطع الجديد الذي نشرته كتائب القسام عبر قناتها على منصة “تلغرام”، بعنوان “ماذا تعتقدون؟”.

وقالت القسام: إنها ستنشر الليلة مصير المحتجزين الثلاثة.

وأمس الأحد، بثت كتائب القسام، رسالة للمحتجزين الثلاثة لديها بعنوان “حكومتكم تكذب”، حيث ظهر في الفيديو 3 محتجزين، وهم نوعا أرغماني وتبلغ 26 عاماً وتسكن في مستوطنات بئر السبع المحتلة، ويوسي شرعابي 53 عاما، وتايس فيرسكي يبلغ 38 عاما، ويسكن في تل أبيب.

وكان أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام قال في كلمة أمس: إن “مصير العديد من الأسرى الإسرائيليين صار مجهولا خلال الأسابيع الماضية، وأشار إلى أن العديد من الأسرى -على الأغلب- قد قُتلوا والاحتلال يتحمل مسؤولية مصيرهم”.

فيديو لسرايا القدس يظهر عملية قنص جندي إسرائيلي بخان يونس
فيديو لسرايا القدس يظهر عملية قنص جندي إسرائيلي بخان يونس

اقرأ أيضا:

)) أوكرانيا تؤكد أنها أسقطت طائرتين روسيتين للقيادة.. وبيان يكشف التفاصيل

)) الافراج عن لاعب إسرائيلي أوقف في تركيا بشبهة التحريض على الكراهية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى