شاهد بالفيديو

شاهد|| برلمانية من أصول إيرانية تسرق حقيبة يد من متجر وتضطر للاستقالة

نشرت صحيفة نيوزيلندا هيرالد، مقطع فيديو وثق لحظة قيام نائبة “لاجئة” من أصول إيرانية في نيوزيلندا، بسرقة حقيبة يد من متجر في أوكلاند.

 

وقالت وسائل إعلام، إن النائبة غولريز كهرمان اتهمت بالسرقة مرتين في متجر سكوتيز في أوكلاند، ومتجر آخر في ولنغتون في الأسابيع الأخيرة من العام الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أنّ النائبة هي محامية حقوقية إيرانية المولد، تلقت تعليمها في أكسفورد، وطلب اللجوء في نيوزيلندا بعد الحرب الإيرانية العراقية، وأصبحت أوّل لاجئة يتم انتخابها لعضوية البرلمان النيوزيلندي عام 2017.

 

وبعد انتشار الفيديو، على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، قالت النائبة إن “الضغوط المتعلقة بعملي دفعتني إلى التصرف بطرق مخالفة تماماً لطباعي”.

غولريز كهرمان
غولريز كهرمان

وتابعت في بيان، الثلاثاء: “يتوقع الأفراد أعلى معايير السلوك من ممثليهم المنتخبين. لكني فشلت في ذلك. أنا آسفة. هذا ليس سلوكاً يمكنني تفسيره لأنه ليس عقلانياً بأي شكل من الأشكال، وبعد التقييم الطبي، أدركت أنني لست على ما يرام”.

 

وأضافت: “أفضل ا يمكن فعله للعناية بصحتي العقلية هو الاستقالة من منصبي كعضوة في البرلمان والتركيز على التعافي وإيجاد طرق أخرى للعمل من أجل التغيير الإيجابي في العالم”.

شاهد برلمانية من أصول إيرانية تسرق حقيبة يد من متجر وتضطر للاستقالة

اقرأ أيضاً.. تنبأت ليلى عبداللطيف بطلاقهما.. ياسمين عبدالعزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى