ستيب سبورت

طلب “خاص” من باريس سان جيرمان لمبابي يدفع ريال مدريد لاتخاذ إجراءات سريعة

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن هناك حالة من التفاؤل داخل ريال مدريد بالتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي وجمعه بالثنائي جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور.

 

وأشارت “ماركا” إلى أن باريس طلب من اللاعب الصمت لمدة شهر كامل، قبل الخروج للإعلان عن مستقبله بشكل رسمي، بسبب وجود بعض القضايا الحيوية بالنادي الفرنسي مثل الحقوق السمعية والبصرية بالدوري الفرنسي.

 

وفي مدريد حرصت إدارة النادي الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز على البقاء بعيداً عن كل شيء يتعلق بمبابي وتفادي الحديث معه أو عنه طوال شهر يناير الماضي، إلا أن الأمور تغيرت في الأيام الأخير وفقاً لـ “ماركا”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب في ذلك هو تصاعد فكرة الجمع بين مبابي وبيلينجهام وفينسيوس بفريق واحد، على أساس أن هؤلاء من أعلى اللاعبين تقييماً في عالم كرة القدم، ومن المتوقع التحرك خلال فترة “الصمت” لإقناع كيليان بالانضمام للفريق الإسباني.

 

وفي الوقت الراهن، يدرس النادي الملكي التفاصيل الخاصة بالصفقة التي من المتوقع أن تكلف الكثير من المال، طمحاً في تجنب أي إخفاق جديد سيعني انتهاء فرص التعاقد مع اللاعب إلى الأبد.

 

يُذكر أن هذه الأنباء تنفي كل ما أثير في الآونة الأخيرة عن وجود خطة داخل مدريد للتخلي عن البرازيلي فينيسيوس جونيور لتوفير المال لجلب مبابي، حيث أن الرغبة الحالية هي الجمع بينهما مع باقي المواهب بالفريق.

طلب خاص من باريس سان جيرمان لمبابي يدفع ريال مدريد لاتخاذ إجراءات سريعة

اقرأ أيضاً.. غوارديولا يحسم مصيره مع مانشستر سيتي ويعلن عودة منافس صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى