ستيب سبورت

غوارديولا يحسم مصيره مع مانشستر سيتي ويعلن عودة منافس صلاح

طمأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا جمهور مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، بأنه “لا يُفكر” بالرحيل عن النادي الإنجليزي، وقال إن لديه “كل ما يلزم” ويشعر “بالارتياح دائماً”.

غوارديولا يحسم مصيره مع مانشستر سيتي ويعلن عودة منافس صلاح

وقال غوارديولا (53 عاماً) عند سؤاله عن قرار كل من مواطنه تشافي هرنانديس والألماني يورغن كلوب بالرحيل عن برشلونة وليفربول على التوالي في نهاية الموسم، إن “لديّ كل ما يحلم به المدرب”.

 

وأضاف المدرب الذي قاد السيتي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، أن “المنظومة دعمتني دائماً”، مضيفاً: “لقد غيّرنا الكثير من اللاعبين في الأعوام السبعة الماضية، لكن الكل دعمني بطريقة لا تُصدق”.

 

وتابع: “إنها بيئة جيّدة ولديّ كل ما يلزم. أشعر بالراحة دائماً وبالتأكيد، يوماً ما، هذا سينتهي، لكن لا أفكّر في ذلك الآن”.

 

وفي سياق آخر، قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الثلاثاء، إن المهاجم إرلينغ هالاند سيعود أخيراً لقائمة الفريق عندما يواجه بيرنلي الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وينافس هالاند النجم المصري محمد صلاح في عدد الأهداف، حيث يتساوى كل منهما في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ14 هدفاً، إلا أن النرويجي غائب عن المباريات منذ إصابته بشرخ في عظمة بقدمة في السادس من ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضاً.. شاهد|| احتفالية أكلة “المنسف” تُشعل لقاء الأردن والعراق بكأس آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى