اخبار العالم العربيأخبار غزة الآن عاجل

3 إصابات بعملية طعن في مستوطنة إسرائيلية.. وفيديو يوثق لحظة تنفيذ العملية

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، وقوع عملية طعن على مفرق بلدة بيت كاما في النقب في غلاف قطاع غزة.

– إصابات بعملية طعن في مستوطنة إسرائيلية

وفي بيان مقتضب، قالت الشرطة: إنه تم تحييد منفذ الهجوم، من دون ذكر تفاصيل أخرى.

فيما ذكرت تقارير إعلامية بأن جندياً إسرائيلياً أصيب بجراح خطيرة في عملية الطعن، حيث أطلقت النار على المنفذ وأصيب بجروح قاتلة.

من جانبها، قالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية “نجمة داود”: إن شخصاً واحداً أصيب بجروح خطيرة في عملية طعن ببلدة بيت كاما في غلاف قطاع غزة، فيما ذكرت تقارير إعلامية أن هناك 3 إصابات، واحدة منها خطيرة.

 

وأضافت “نجمة داود” أن عملية الطعن وقعت بمنطقة تسوق في البلدة، فيما أعلنت الشرطة الإسرائيلية في وقت سابق اليوم الخميس تحييد منفذ الهجوم.

– عملية طعن في الضفة

وأمس الأربعاء، قال مسؤولون إسرائيليون: إن فلسطينياً يبلغ من العمر 15 عاماً طعن جندياً وحارساً عند نقطة تفتيش بين الضفة الغربية والقدس قبل أن يُردى قتيلا بالرصاص.

وفي واقعتين منفصلتين، أفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) بأن القوات الإسرائيلية قتلت فلسطينيين اثنين خلال مداهمة في جنين، في حين قتلت القوات الإسرائيلية فتى فلسطينيا يبلغ من العمر 13 عاما على مشارف القدس، فيما وصفتها الشرطة الإسرائيلية بأنها أعمال شغب عنيفة.

والجدير ذكره أن إسرائيل طبقت استراتيجية أمنية مشددة مع بدء شهر رمضان، في الضفة الغربية، خاصةً القدس الشرقية، للسيطرة على الأوضاع.

ونُشر المئات من رجال الشرطة الإضافيين في البلدة القديمة بالقدس الشرقية منذ بدء شهر رمضان، الإثنين.

إصابات بعملية طعن في مستوطنة إسرائيلية
إصابات بعملية طعن في مستوطنة إسرائيلية

اقرأ أيضا:

))تقرير: مصر توجه رسالة لإسرائيل وتبلغها بأمرٍ ضروري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى