اخبار العالم العربي

مصرع رجل أعمال مصري بطريقة مأساوية داخل مصعد

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية، حادثاً مأساوياً، حيث لقي رجل الأعمال المصري وصاحب شركة “أورانج” للسياحة محمود خطاب مصرعه أثناء محاولته الخروج من المصعد.

 

وتلقت السلطات المصرية بلاغاً بسقوط رجل أعمال جثة هامدة، حيث حاول الخروج من المصعد أثناء انقطاع الكهرباء فسقط به من الطابق السابع.


وبحسب التحريات الأولية، اتضح أنه “أثناء وجوده بالمصعد الخاص بمسكنه انقطع التيار الكهربائي وتوقف المصعد بين الطابقين السادس والسابع، وحاول الضحية الخروج من باب المصعد فاختل توازنه وسقط من الطابع السابع إلى الأرض جثة هامدة في الحال”، حيث تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالحادثة.

 

وعقب الكشف الأولي على الجثة، “تبين وجود نزيف حاد في الرأس والبطن والصدر، بالإضافة إلى جروح في الرأس وكدمات على جسمه. لم يكن بإمكان الطاقم الطبي إسعافه نظراً لوفاته على الفور”.

 

جدير بالذكر أن الحكومة المصرية قررت استئناف خطتها لتخفيف الأحمال، اعتباراً من الإثنين الماضي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

 

وأوضحت الحكومة أن قرارها بتخفيف الأحمال يرجع بسبب الضغط على شبكات الكهرباء، ونقص الوقود لتشغيل المحطات فضلاً عن ترشيد الاستخدام منه لتوفير متطلبات القطاعات الأخرى.

مصرع رجل أعمال مصري بطريقة مأساوية داخل مصعد

اقرأ أيضاً.. شاهد|| لاعب ريال مدريد يفاجئ الجميع بعد الفوز على مانشستر سيتي ويهتف “الله أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى