سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر الأحد 5 مايو 2024 في البنوك والسوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم في مصر استقرار نسبي أمام الجنيه في البنوك الحكومية والخاصة، الأحد 5 مايو 2024، خلال التعاملات الصباحية للبنوك وشركات الصرافة بعد أكثر من شهرين على قرار التعويم، وتحرير سعر صرف الجنيه المصري.

 

سعر الدولار اليوم في مصر الأحد في البنوك

سجل متوسط سعر الدولار في مصر اليوم داخل البنك المركزي، عند 47.90 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 48.00 جنيهاً مصرياً للبيع

جاء سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي) عند 47.90 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 48.0 جنيهاً مصرياً للبيع، ونفس السعر تكرر في بنك مصر.

وفي البنك التجاري الدولي، حقق سعر الدولار في مصر اليوم الأحد عند مستوى صرف 47.90 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 48.00 جنيهاً مصرياً للبيع.

 

 سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء

تباين سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ليسجل ما بين 47.05، و 48.05 جنيهاً.

 

100 دولار كم جنيه مصري اليوم بالسوق السوداء؟

وفقاً لسعر صرف الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء، فإن 100 دولار يُعادل 4,705 جنيهاً مصرياً.

 

وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية وزيادة الأجور في مصر لمواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار، ودعم أصحاب الأعمال على زيادة معدلات التشغيل، حفاظاً على حقوق العمال.

 

وقال الرئيس المصري إن نهضة الدولة ما كان لها أن تتحقق لولا الجهد الخارق لعمال مصر، ومساهمتهم في إعادة تشييد البنية التحتية في جميع أنحاء الجمهورية، بما يؤسس لانطلاقة اقتصادية في جميع المجالات، ولا سيما الصناعة، على حدّ زعمه.

 

وأضاف خلال كلمته بمناسبة عيد العمال، إن عيد العمال تتجسد فيه قيمة العمل، التي طالما كانت أساس تقدّم ونموّ الأمة المصرية، مدعياً حرصه على تعزيز الحوار بين الأطراف كافة، لبحث سبل معالجة التحديات التي تعوق إنشاء بيئة عمل سليمة.

 

وفي سياق متصل، كشف صندوق النقد الدولي، أن برنامج الطروحات الحكومية الذي الحكومة المصرية بتنفيذه ضمن حزمة للإصلاح الاقتصادي، سيسهم في تأمين المزيد من التدفقات النقدية الأجنبية خلال الفترة المقبلة، وعلى مدار 3 سنوات من الآن.

سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة في البنوك
سعر الدولار اليوم في مصر الأحد 5 مايو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى