حوادث

صواريخ الأسد توقع مجزرة جديدة في حي الوعر

مجزرة جديدة يرتكبها نظام الأسد بحق مدنيي حي الوعر المحاصر في مدينة حمص، حيث شنّت طائراته الحربية ست غارات جوية، صباح اليوم السبت الرابع من مارس آذار الجاري، بالصّواريخ الفراغية و الصّواريخ المظلية شديدة الانفجار، استهدفت منازل المدنيين و خلّفت وراءها أربعة قتلى كحصيلة أولية و أكثر من عشرين جريحاً بينهم نساء و أطفال و غالبيتهم في حالة خطرة، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في الوعر ” فيصل أبو عزام “.

 

و أشار مراسل الوكالة إلى أنّ القصف الجوي تبعه قصف مدفعي لقوات النظام المتمركزة في أطراف حي الوعر استهدف الأحياء السكينة بقذائف الهاون .

 

و الجدير بالذكر أنّه و رغم الجهود المبذولة من قبل لجنة التفاوض في الحي لإيقاف النزيف المستمر و تحديد موعد للقاء وفد روسي، بعد غدٍ الاثنين، إلاّ أنّ النظام لا يتوانى عن استخدام آلة قتل، والفتك بالمدنيين، هذا و يعاني قاطنو الحي من حصار شديد للشهر الخامس توالياً و نقص تام لكافة مقومات الحياة و لا سيما في المجال الطبّي.

 

يذكر أنّ القصف المدفعي والصاروخي يوم أمس أسفر عن مقتل شخصين و جرح آخرين، لترتفع حصيلة القصف منذ بدء الحملة العسكرية للنظام التي دخلت يومها السادس و العشرين على التوالي، إلى قرابة الخمسين قتيلاً.

wa3r1234

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى