اخبار سوريا

تناوبوا على اغتصابها لساعتين!! فتاة عشرينية ضحية الاغتصاب في القامشلي, والتفاصيل!

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عبد الرحمن أحمد، نقلاً عن مصدرٍ خاص من مدينة القامشلي شمال شرق سوريا، إنَّ فتاة عشرينية من أصولٍ عربية قد تمّ اغتصابها، أمس الجمعة، من قبل مجهولين وسط المربع الأمني التابع للنظام السوري.

وبحسب المصدر المطلع، فأن الفتاة (ن – ج) البالغة من العمر 21 عاماً، خرجت من منزلها لشراء الدواء من صيدلية المدعو “أبو شيرين”، بحي حلكو الواقع ضمن مربع النظام الأمني بمدينة القامشلي، والملاصق لمساكن حلكو الخاضعة لسيطرة ميليشا قسد.

وأضاف المصدر، بأن سيارة من نوع “بيك آب” بداخلها ستة أشخاص أقدموا على إيقاف الفتاة، وأجبروها على الصعود إلى السيارة، ومن ثمّ اقتادوها إلى منطقة الفيلات الخاضعة لسيطرة ميليشا الدفاع الوطني، واحتجزوها في شقة مفروشة لمدّة ساعتين وتناوبوا على اغتصابها، على حدِّ قوله.

وأشار المصدر أيضاً، بأن الفتاة وبعد أن وصلت إلى البيت في حالةٍ نفسية حرجة أخبرت أهلها بما حلّ بها، ما دفع أهلها لتقديم شكوى لمكاتب قسد في المدينة، لكن ما حدث أن قسد رفضت قبول تلك الشكوى بحجة عدم تبعية السيارة التي خطفت الفتاة لها، وأثبتت ذلك من خلال كاميرات المراقبة في الشارع.

ونوّه المصدر الخاص لوكالة ستيب، بأن أهل الفتاة توجهوا بعد ذلك إلى مليشيا الدفاع الوطني للشكوى، وجاء الرّد أيضاً بالرفض، قائلين إنّ سيارتهم لم تخرج أو تتحرك من مكانها أثناء وقوع الحادثة.

وتخضع مدينة القامشلي لسيطرة مشتركة من قوّات النظام السوري وقوّات “الأسايش”، وهي الشرطة المحلية لـ “الإدارة الذاتية الكردية”، وتشهد توترًا واشتباكات متقطعة بين الطرفين، إضافةً إلى آثار السيطرة المشتركة على المواطنين، حيث تبقى معظم القضايا والشكاوي عالقة، وسط رفض الطرفين الاعتراف بها كما قضية اغتصاب الفتاة العشرينية(ن – ج ) وآلاف القضايا الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى