ترند - Trend

رضوى الشربيني تنهار على الهواء مباشرة وتدخل بنوبة بكاء حادة وتوجه رسالة لشخص مجهول (فيديو)

تصدر اسم الإعلامية، رضوى الشربيني ترند محرك البحث العالمي “غوغل” في مصر، اليوم الجمعة، وذلك عقب انهيارها على الهواء مباشرة ودخولها في نوبة بكاء بأول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.

– انهيار رضوى الشربيني

ظهرت الشربيني، لأول مرة، الليلة الماضية في برنامجها “هي وبس” المذاع على قناة “سي بي سي” سفرة، بعد وفاتها والدتها مؤخراً.

وقالت الشربيني، في مقدمة برنامجها والغصة لم تفارقها: “كان عندي كابوس لمدة 50 يوم، مش قادرة ومش عاوزه أتكلم عن تفاصيله دلوقتي، أتكلم عليها لما أقدر أتكلم عليها هتكلم عليها”.

وأضافت “لكن إحنا كان لازم نطلع، لأن عندنا رسالة، والرسالة دي لازم نكملها، كمان كان لازم أطلع عشان أنا هي هي نفس الست اللي قعدت 5 سنين تقولكم إن مع العسر يسر، وإن مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسه، لكن ربنا موجود”.

وأكملت الشربيني قولها: “اختبار صعب، والحياة امتحان، كل واحد فينا عنده امتحان شكل، وكل واحد فينا بيمتحن قدر استطاعته، لكن أنا هي هي الست اللي كانت بتقولك هتعدي، وأنا كمان متأكدة إنها هتعدي، بالصبر والدعاء والصلاة هتعدي، وأنا طالعة النهاردة رغم إن كان عندي الاختيار إني مطلعش وإني استنا لحد بعد رمضان، بس أنا صممت إني أطلع، عشان زي ما بشجعك أنا كمان بشجعني”.

وتوجهت الشربيني في حديثها إلى توجيه الشكر إلى كل من وقف بجانبها وساندها في محنتها، مؤكدة بأن جمهورها هو جزء من صمودها ويسرها الذي ساندها في تخطي محنتها.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| إحالة المذيعة المصرية رضوى الشربيني للقضاء بسبب “الحجاب”

إلا أن المفاجأة التي لفتت انتباه جمهورها كانت في إشارتها نهاية حديثها عن الأزمة التي مرت بها، مختصةً بذكر شخص واحد بعينه، وجهت له الشكر دون أن تذكر من هو، حيث قالت: “بشكر شخص معين وهو قاعد يتفرج عليّ دلوقتي وقف جنبي أنا بشكره”.

والجدير ذكره أن والدة رضوى الشربيني، توفيت مطلع شهر مارس / أذار الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

رضوى الشربيني تنهار على الهواء مباشرة وتدخل بنوبة بكاء وتوجه رسالة لشخص مجهول (فيديو)
رضوى الشربيني تنهار على الهواء مباشرة وتدخل بنوبة بكاء وتوجه رسالة لشخص مجهول (فيديو)

اقرأ أيضاً : مُمرضة مصرية انهارت بعد أن توفي جميع المرضى المصابين بفيروس كورونا في قسم العناية المشددة بإحدى مشافي محافظة الشرقية في مصر نتيجة فقدان الاكسجين بالمستشفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى