منوع

بعد خلافهما المالي.. والد الشيف بوراك يفضح سراً عنه

في الوقت الذي ما تزال فيه أزمة الشيف بوراك، حديث الشارع التركي، كشف إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك مفاجآت جديدة عن الطاهي الشهير وفضح سراً يتعلق بحقيقة مرضه.

– والد الشيف بوراك يفضح سراً عنه

وفي أحدث لقاء إعلامي له باللغة العربية، قال: إن نجله لم يتعرّض لوعكة صحية بل خضع لعملية “قص معدة”، إذ إنه لم يخبر جمهوره بذلك بغرض الدراما.

وأوضح أن بوراك، ذهب في وقتٍ سابقٍ للمستشفى وقص المعدة من أجل أن يتخلص من وزنه الزائد، حينها انتشرت شائعات أنه أصيب بالسرطان، لكنه لم يخرج لنفيها بحثاً عن الشهرة.

وفي ذات اللقاء، هاجم إسماعيل ابنه بوراك، مشيراً إلى أن حملات التبرعات والمساعدات التي أطلقها في وقت الزلزال الذي ضرب هاتاي التركية ما هي إلا مجرد استعراض لا أكثر، لكنه أكد في الوقت ذاته أن بوراك يحب مساعدة الآخرين.

وعرض أوزدمير، العقود التي وقعها بوراك بنفسه، موضحاً أن ابنه لا يفهم بالتجارة، ومؤكداً أنه كان على علم بالشراكة التي قام بها مع أشخاص أجانب.

وقال والد بوراك: إنه منح ابنه 50% من حقوق ملكية الشركة، إلَّا أنه غيّر رأيه بعد ذهابه عند والدته، التي تلاعبت في عقله وأشارت عليه بالضغط عليَّ من أجل الحصول على أكبر قدر من الأملاك خوفا من منحها لأخيه من أم ثانية في حال وقع خلاف بينهما.

ويذكر أن والد بوراك، نفى في أكثر من مقابلة سابقة هذا الأسبوع والأسبوع الماضي، الاتهامات الموجّهة إليه من قبل نجله حول بيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي.

وفي مختلف مقابلاته، كرر اتهام نجله باستغلال الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا في السادس من شهر فبراير/شباط الماضي من أجل “الدعاية وكسب الشهرة”.

بعد خلافهما المالي.. والد الشيف بوراك يفضح سراً عنه
بعد خلافهما المالي.. والد الشيف بوراك يفضح سراً عنه

اقرأ أيضا:

))والد بوراك يخرج عن صمته بعد خلافهما في قضية بيع المطاعم

)) ضربته بالمايك .. تعرض مغنية الراب الأمريكية “كاردي بي” لموقف محرج مع أحد الحاضرين لحفلها -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى