اخبار سوريا

شرطة النظام تلقي القبض على مجرم اغتصب طفلاً وقتله في حلب الشرقية


ألقت الجهات الأمنية التابعة للنظام اليوم القبض على شاب اغتصب طفلاً وقتله يوم أمس، في حي صلاح الدين بحلب الشرقية.

شاب يغتصب طفلا ويقتله في حي صلاح الدين

قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب “هديل محمد” إنَّ المجرم الذي ينحدر من بلدة “بابيص” في ريف حلب الغربي، ويبلغ من العمر 19 عاماً، لاحق طفلا يبلغ من العمر 7 أعوام إلى مكان مهجور في أحد شوارع حي صلاح الدين.

وكبًل المجرم الطفل بسلك كهربائي واغتصبه، ثم قتل الطفل عن طريق ضربه بالحجار على رأسه، بعد أن قام الطفل بالصراخ.

وأضافت مراسلتنا إنَّ عائلة الطفل المنحدرة من منطقة “بنيامين” غربي حلب، والنازحة إلى حي صلاح الدين منذ أعوام، أبلغت الشرطة عن فقدان الطفل بعد مغادرته المنزل للعب مع أطفال الحي.

وتابعت مراسلتنا أنَّ الشرطة فتحت تحقيقاً في الجريمة وسألت أهالي الحي، لتقبض اليوم على المجرم وتقتاده إلى السجن لتتم محاكمته فيما بعد.

أهالي حلب الشرقية يتخوفون من الخروج إلى الشوارع

قالت “حسناء المحمود” إحدى سكان حي صلاح الدين لوكالة “ستيب الإخبارية” إنَّ أهالي الحي وجدوا جثة الطفل بعد انقضاء أكثر من 15 ساعة على اختفائه، والشرطة لم تقم بعمليات البحث إنما قامت بإجراء التحقيقات.

وأضافت المحمود إنَّ مثل هذه الجرائم أصبحت متكررة بحلب في الآونة الأخيرة، مما يجعلنا نخاف أنَّ نغادر المنزل حتى في وضح النهار.

ونوهت المحمود أنَّ النظام لم يتخذ أي إجراء لردع عناصر ميليشياته الذين يتطاولون على المدنيين، وخصوصاً عناصر ميليشيا “آل بري”، مما دفع بهذه العناصر إلى التصعيد في تطاولهم.

يُذكر أنَّ الجهات الأمنية التابعة للنظام ألقت القبض قبل عدة أشهر على المجرم “أحمد مزنرة”، وهو أحد عناصر الميليشيات الرديفة، حيث تم إلقاء القبض عليه بتهمة اغتصاب وقتل عدد من الأطفال، ولكن لم تتم محاكمته حتى هذه اللحظة.

 

ALPOO132012019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى