الفيديو

بعد طردها.. فيديو يفضح تصرفات نائبة أمريكية خلال عرض مسرحي

بعد طردها من مسرحية موسيقية في كولورادو نهاية الأسبوع الماضي بسبب سلوكها المزعج واستخدامها للسجائر الإلكترونية، رغم نفيها للأمر في البداية، عادت النائبة الأمريكية لورين بويبرت واعتذرت.

بعد طردها.. فيديو يفضح تصرفات نائبة أمريكية خلال عرض مسرحي

جاء هذا الاعتذار بعد أن أظهر فيديو مراقبة من داخل مسرح دنفر النائبة الأمريكية لورين بوبيرت وهي تدخن السجائر الإلكترونية.

ونفت حملتها في وقت سابق، ادعاءات المسرح بأنها كانت تستخدم السجائر الإلكترونية، فيما قالت بوبيرت، في بيان لها أمس الجمعة، إن أفعالها لم تكن مقصودة أو تسبب ضراراً، معترفة أنها فعلت ذلك، بحسب وكالة “أسوشيتيد برس”.

 


وعندما كانت الأضواء لا تزال مضاءة وبينما كان الناس يأخذون مقاعدهم حول بوبيرت، كان من الممكن رؤيتها في فيديو المراقبة وهي تضع يدها على فمها ثم تنفخ سحابة من البخار.

وبعد أن انطفأت الأضواء، أظهرت اللقطات الأولى النائبة الجمهورية وهي ترقص في مقعدها وومضات من هاتفها وهي ترفعه وبدا أنها تأخذ سيلفي لنفسها أثناء العرض.

وفي أثناء المواجهة مع طاقم المسرح لحظة وقوع الحادثة، صدرت من بوبيرت وضيفها تعليقات من قبيل: “هل تعرف من أكون؟” وكذلك: “سأتصل بالعمدة”، وفق بيان من قاعة العرض.

لكن بعد يومين من الحادث، نشرت النائبة على وسائل التواصل الاجتماعي: “هذا صحيح، لقد استمتعت تماماً بمسرحية بيتلجوس المذهلة في مسرح بويل وأقر بالذنب لأنني ضحكت وغنيت بصوت عالٍ”.

 


وأوضحت بوبيرت في منشور لها إلى أنها تمر بمرحلة طلاق، وقالت إن سلوكها غير مقبول.

تجدر الإشارة إلى أنّ بويبرت قامت في الفترة القصيرة التي قضتها في واشنطن، ببناء شخصية وطنية وانحازت إلى الجناح اليميني المتطرف في الحزب الجمهوري.

اقرأ أيضاً.. فضيحة على الهواء مباشرة.. مذيعة إسبانية تتعرض لفعل غير أخلاقي أثناء بث مباشر (فيديو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى