اخبار سوريا

ملخص دير الزوراليومي 14-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال785على التوالي , قامت مدافع الهاون ومدافع ال57 بقصف معظم الاحياء المحررة حيث طال القصف أحياء العمال والرصافة وقامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف أحياء المطار القديم والشيخ ياسين والعرضي .

ريف ديرالزور : قامت المدفعية المتمركزة باللواء 137 بقصف قرى الريف الغربي حيث تركز القصف على قرى الخريطة و الشميطية وقامت أيضا المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف القرى والمدن القريبة من المطار العسكري حيث طال القصف بلدة المريعية ومدينة موحسن وقرية خشام .

اشتباكات:

وضع الاشتباكات في مدينة دير الزور هادئ  لا يوجد شي جديد يذكر كان هناك اشتباكات خفيفة في حي العمال بين الجيش الحر ( كتائب محمد ) وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي وجرت اشتباكات متقطعة في حي الحويقة بين لواء جند العزيز وقوات النظام المتمركزة في الحي .

اسوار المطار العسكري : هدوء على كافة قطاعات مطار دير الزور العسكري باستثناء القصف المتبادل بين الطرفين حيث قام لواء الصاعقة بدك المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع من عيار 120 مم  وتحقيق أصابات مباشرة و واضحة .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى