اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 15-9-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال817على التوالي , استهدفت المدفعية المتمركزة على الجبل كل من حي الرصافة والصناعة والحويقة وادى ذلك الى تهدم عدد من منازل المدنيين ايضا طال القصف وسط المدينة أحياء الحميدية والشيخ ياسين وام اسجيل نزول قذيفة هاون عند الباب الرئيسي للملعب البلدي .

ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الشرقي وشن غارة جوية استهدف فيها مدينة الميادين مما أدى الى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين وتابعت مدفعية المطار قصفها لبلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية .

اشتباكات:

هدوء في معظم الجبهات واشتباكات متقطعة في بعض الجبهات ففي حي الجبيلة  جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( لواء المهاجرين ) وقوات النظام المتمركزة في الحي وجرت اشتباكات متقطعة في حي العمال بين الجيش الحر( كتائب محمد ) وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي أيضا .

اسوار المطار العسكري : اشتباكات خفيفة في قطاع كتيبة الصواريخ المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية بين الجيش الحر( لواء أم الشهداء ) وقوات النظام المتمركزة في الكتيبة وتابع لواء الصاعقة دكه اليومي لحواجز النظام على اسوار المطار حيث قام بدك كتيبة الصواريخ بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع 

منوع:

انهيار جزء من جسر ” السياسية “، المنفذ الوحيد للمدخل الشماليللمدينة جراء انفجار ضخم

10632651 368372419987403 7303053068015949137 n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى