اخبار سوريا

ملخص ادلب اليومي 26-11-2014

القصف:
قصف مدفعي عنيف من مطار ابو ظهور العسكري على بلدة ابو ظهور وقريتي دنوش والبراغيدي في ريف ادلب الشرقي دون تسجيل اصابات بشرية والاضرار مادية فقط , كما قصف حاجز القياسات بقذائف الهاون بلدة الرامي وسمع صوت الانفجارات هزت جبل الزاوية واضرار مادية كبيرة في البلدة ,و قصف مدفعي من حاجز معمل القرميد استهدف مدينة سراقب وسجلت سقوط عدة قذائف على البلدة دون وقوع اصابات بشرية في صفوف المدنيين.
الاشتباكات:
ريف ادلب الجنوبي : حاولت جبهة النصرة وجند الأقصی اليوم ي اقتحام قری معرزيتا – معرةحرمة ودارت اشتباكات قوية بينهم وبين جبهة ثوار سوريا.
معرة النعمان: لم يبقى سوى الجبهة الاسلامية والفرقة 13 حول معسكري وادي الضيف والحامدية وهم في حالة منعا من تقدم قوات النظام على المدينة ولا يوجد أي حالة اشتباكات اليوم.
جبل الاربعين: قامت اليوم الجبهة الاسلامية الوية صقور الشام باستهداف معسكر المسطومة بوابل من صواريخ غراد وتم تحقيق اصابات مباشرة في صفوف قوات النظام.
أخبار منوعة :
ريف ادلب : سمعت أصوات اشتباكات وتبادل بإطلاق النار بين جبهة النصرة و ماتبقى من جبهة ثوار سورية في بلدتي معرة حرمة ومعرزيتا .
احسم : قامت جبهة النصرة اليوم باخراج بعض النازحين من منازل الشبيحة التي سكنوها من بعد تحرير البلدة من الجيش مباشرة وقد اعطاهم اياها الجيش الحر بالبلدة .

1337853673

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى