الشأن السوري

ملخص ادلب اليومي 3-9-2014

قـــــصف واشتباكات : جبل الزاوية : تعرضت بلدة الرامي اليوم لقصف برشاشات الدوشكا من قبل حاجز القياسات . بنش : تعرضت مدينة بنش اليوم لغارة بالرشاش 32 كهربائي المركب بالحربية .

معرة النعمان وريفها : يستمر الثوار من عدة فصائل عسكرية منها جبهة النصرة وفيلق الشام والجبهة الاسلامية في الرباط على جبهات وادي الضيف والحامدية وقصف حواجز الزعلانة وعين قريع بقذائف الهاون . – وقد قام الطيران المروحي بإلقاء البراميل المتفجرة على محيط وادي الضيف مكان رباط الثوار كما القيت البراميل المتفجرة على الحي الشمالي من مدينة معرة النعمان مما ادى الى سقوط عدد من الجرحى.

(( جبل الزاوية )) :

كفرنبل : شن الطيران الحربي غارة جوية على بلدة كفرنبل في جبل الزاوية والحمد لله لم تسجل اصابات بشرية واقتصرت على الاضرار المادية .

مرعيان : وقد قامت قوات النظام المتمركزة في حاجز القياسات بقصف بلدة مرعيان بقذائف الدبابات مما ادى الى استشهاد رجل مسن وزوجته وسقوط عدد من الجرحى . سراقب : كما قام الطيران الحربي بغارة جوية على مدينة سراقب والحمد لله على سلم .

رام حمدان : وقد شن الطيران الحربي عدة غارات جوية على بلدة رام حمدان في ريف ادلب الشمالي والحمد لله لم تسجل اصابات بشرية في صفوف المدنيين . قرية النقير : وقد تعرضت قرية النقير في ريف ادلب الجنوبي للقصف بغارتين جويتين من الطيران الحربي مما ادى الى ارتقاء ثلاثة شهداء من عائلة واحدة بينهم طفلين ، والعدد قابل للزيادة بسبب وجود اعداد من الجرحى حالتهم خطرة ، والشهداء هم : – ثراء السلوم – علا السلوم – محمد السلوم

أخبار منوعة:

لواء الأمة : أنباء عن مبايعة لواء الأمة لتنظيم الدولة وهجرته إلى الرقة . معرة حرمي : استشهاد محمد أحمد حاج أحمد اثر اصابة سابقة قبل يومين جراء غارة على البلدة . جبل الزاوية : استشهد اليوم طارق بكري الخلف من بلدة ابلين ي جبل الزاوية في معارك حماه .

اعلان مناقصة لاحتياجات مشروع مياه كفرنبل اليوم في بلدة كفرنبل بتجهيز آبار جوفية ، ومضخات دفع افقية مع كامل الملحقات من التركيبات الكهربائية والميكانيكية ( غطاسات – قساطل – اكبال – لوحات تحكم ….. ) .   ادلب 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى