أخبار العالم العربي

إصابة جندي إسرائيلي جراء إطلاق النار عليه أثناء اقتحام مناطق في الضفة

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، إصابة جندي إسرائيلي بجروح طفيفة برصاصة أثناء اقتحام الضفة الغربية المحتلة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإبلاغ عائلته.

 

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تعرّض لإطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة بالإضافة إلى إلقاء زجاجات حارقة وحجارة في عدة مناطق بالضفة، مما أدى إلى إصابة جندي إسرائيلي.

ونقلت القناة 13 العبرية عن الجيش: “نفذت قوات الأمن الإسرائيلي مساء أمس عملية اعتقال في مناطق يهودا والسامرة، كما جرى اعتقال خمسة عشر مطلوباً، وإصابة جندي إسرائيلي بجروح طفيفة جراء إطلاق النار عليه”.

 

من جانبه أعلن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صباح اليوم الخميس، مقتل أحد قادة تنظيم الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، أثناء سلسلة غارات شنتها إسرائيل على القطاع.

 

وقال أفيخاي أدرعي في بيان له: ” في عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الشاباك تم القضاء على المدعو علي غالي مسؤول الوحدة الصاروخية للجهاد الإسلامي في قطاع غزة”.

إصابة جندي إسرائيلي

وأضاف أدرعي أنّ غالي كان أحد الشخصيات البارزة في منطقة الجهاد الإسلامي، وكان له دور هام في توجيه وتنفيذ عمليات إطلاق الصواريخ نحو إسرائيل بما في ذلك الرشقات الصاروخية الأخيرة.

 

اقرأ أيضاً.. بيان إسرائيلي حول تطورات عملية “السهم الواقي” في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى