الشأن السوري

قتلى وجرحى في اشتباكات بين جيش الشرقية وأحد تجار السلاح في عفرين

شهد شارع الفيلات في مدينة عفرين شمالي حلب اليوم، اشتباكات عنيفة بين عناصر جيش الشرقية وعائلة أحد تجار السلاح في المنطقة، ما نتج عنه قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

تبادل إطلاق رصاص وإغلاق شارع الفيلات

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” شمالي حلب “فيصل أبو عزام” إنَّ الخلاف نشب بين عناصر من جيش الشرقية وتاجر السلاح “أبو كرم” المنحدر من قرية” بخعة “في القلمون الغربي وعدد من أقاربه، قرابة الساعة 02:30 مساء اليوم الجمعة.

ونتج عن الخلاف اندلاع اشتباكات بين الطرفين، قُتَل على أثرها “أبو كرم” وأصيب أخوه وأحد أقاربه واثنان من عناصر جيش الشرقية بجراح خفيفة ومتوسطة.

حالة غضب في أوساط أهالي القتيل

ذكر مراسلنا أنَّ أهالي القتيل قاموا بإطلاق النار بكثافة أثناء تشييع قتيلهم بالقرب من دوار نيروز في المنطقة، في حين سادت حالة من الهلع بين أهالي المنطقة، كما أغلق التجار محالهم التجارية.

وأضاف مراسلنا أنَّ جهازي الشرطة العسكرية والمدنية المتواجدين في المدينة قاموا بإغلاق شارع الفيلات على أثر الاشتباك، وقاموا بفض الاشتباك وإعادة الهدوء إلى المنطقة بعد قرابة الساعتين من الحادثة.

يُذكر أنَّ مدينة عفرين ومناطق درع الفرات شمالي حلب شهدت في الأيام الأخيرة عدة انفجارات لعبوات ناسفة، استهدفت المدنيين وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى.

Aleppo2501201901

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى