ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| رجل يعتدي على امرأة منقبة داخل حديقة لأنها رفضت إعطاؤه رقمها.. وهاشتاغ متحرش الخرج يتصدر

تصدر هاشتاغ متحرش الخرج، اليوم الاثنين، منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في السعودية، وذلك عقب انتشار مقطع مصور يوثق قيام رجل بالاعتداء على امرأة منقبة بالضرب داخل حديقة عامة، لأنها رفضت إعطاؤه رقمها وحسابها على موقع “سناب شات”.

– مطالبات بالقبض على متحرش الخرج

تفاعل عدد كبير من المغردين السعوديين مع الهاشتاغ، حيث تجاوزت عدد تغريداته 19 ألف تغريدة بعد ساعات قليلة من إطلاقه، جميعها طالبت بمحاسبة المتحرش.

ووفقاً للمقطع المتداول، فإنه ظهر لحظة مطاردة أحد الأشخاص لفتاة داخل حديقة في محافظة الخرج السعودية والاعتداء عليها بالضرب.

وقال الشخص الذي وثق مقطع الفيديو: “إن الفتاة تعمل بائعة في الحديقة وأن الشخص المعتدي طلب منها حسابها في سناب شات إلا أنها رفضت”.

https://twitter.com/imspxi/status/1424572275370729472?s=19

وأضاف أنه بعد رفض الفتاة إعطاء حسابها في سناب شات لهذا الشخص، قام بالاعتداء عليها وضربها، وطاردها داخل الحديقة.

وأثارت الحادثة غضب السعوديين على نطاق واسع، وقال أحد المغردين: “تسقط المروءة والرجولة بمجرد إظهار قوتك على امرأة فكيف إذا كان مع هذا تحرش واعتداء”.

وعلّقت مغردة قائلةً: “بغض النظر عن السالفة إنه طالب السناب أو صادم الكشك، نزوله من سيارته بالهمجية هذي والتهجم عليها هذا يكفي أنهم يمسكونه ويرجعون يربونه من جديد +اللي يقولون ركضت ودفته من ورا وهو ماسوا شي أنتم معكم عقول زينا وتفكرون؟ وش يخليها تسوي كذا ترا المقطع مو مصور من البداية”.

فيما رأى مغرد: “أن أمثال هذا المتحرش القذر بفعله هذا يضرب جميع المشاريع التقدمية التي يسعى لها الجميع ويعود بنا إلى عصور الرجعية والظلام أتمنى تطبيق أشد العقوبات عليه والتشهير به”.

https://twitter.com/fullofhope1975/status/1424672492279447554?s=19

مواضيع ذات صِلة : رشا الشمري فتاة كويتية تشعل الكويت بقصتها بعد نشر صور لها لتلقى بعدها حتفها

والجدير ذكره أن السلطات السعودية تفاعلت مع الهاشتاغ، وفق ما أورده الإعلام الرسمي، حيث أمر النائب العام بالقبض على شخص اعتدى بالضرب على امرأة في محافظة الخرج.

شاهد أيضاً : ” أنا في عمر الزهور و أقدرّ الزوج”.. مشهورة سناب تعرض نفسها على الباحثين عن عروس

بالفيديو|| رجل يعتدي على امرأة منقبة داخل حديقة لأنها رفضت إعطاؤه رقمها.. وهاشتاغ متحرش الخرج يتصدر
بالفيديو|| رجل يعتدي على امرأة منقبة داخل حديقة لأنها رفضت إعطاؤه رقمها.. وهاشتاغ متحرش الخرج يتصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى