منوع

وزير الداخلية الكويتي يصدر تعليمات “صارمة” بشأن حادث الفاشينيستا

نقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصادر أمنية بأن وزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد، يتابع بنفسه إجراءات التحقيق في حادثة “الفاشينيستا” التي تسببت بحادث مروري مروع أسفر عن مقتل كويتيين.

وزير الداخلية الكويتي يصدر تعليمات صارمة بشأن حادث الفاشينيستا

وقالت المصادر للصحيفة، إن التحقيقات في هذا الحادث الذي وقع فجر الخميس بين سيارتين على أحد تقاطعات محافظة العاصمة، كشفت عن أن “الفاشينيستا” تسببت فيه لتجاوزها الإشارة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن تعليمات وزير الداخلية واضحة وصريحة بتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، وعدم التهاون مع المتجاوزين ومعرضي الأرواح للخطر، مع عدم السماح بأي تدخلات أو محاولات للتأثير على سير التحقيقات.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد تلقت بلاغاً عن وقوع حادث مروع تمثل في تصادم مركبتين على أحد تقاطعات محافظة العاصمة نتيجة تجاوز إحدى المركبتين للإشارة الحمراء.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الشرطة والنجدة والإسعاف إلى الموقع، وتبين أن السيارة المتضررة بداخلها 4 كويتيين، حيث لقى السائق ومرافقة مصرعهما على الفور متأثرين بالإصابات البليغة التي لحقت بهما، في حين أصيب اثنان آخران ووصفت حالتهما بالخطرة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف أنه جرى استعداء وكيل النائب العام ورجال الأدلة الجنائية وتم رفع الجثتين من الموقع ونقلهما إلى إدارة الطب الشرعي، وجرى نقل المتهمة في المخفر وتم توجيه إليها عدة تهم منها: “القتل الخطأ وتجاوز إشارة المرور الحمراء”.

ولا تزال التحقيقات جارية حتى الآن للوقوف على أسباب وملابسات حادث المرور المعروف على منصات التواصل الاجتماعي باسم (حادث الفاشينيستا) حيث يطالب النشطاء بتطبيق القانون وأقصى عقوبة في هذه القضية.

اقرأ أيضاً.. السويد.. مجهولون يرسلون نسخ محروقة من المصحف إلى ممثلي مسجد أوبسالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى