منوع

من هي الأميرة جليلة ابنة الأمير علي التي خطفت أنظار حفل زفاف ولي عهد الأردن؟

بإطلالة جميلة ورائعة، خطفت الأميرة جليلة ابنة الأمير علي أنظار الجميع في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله على الأميرة رجوة آل سيف.

الأميرة جليلة ابنة الأمير علي
الأميرة جليلة ابنة الأمير علي

سيظل حفل زفاف ولي العهد الأردني في ذاكرة وقلوب الأردنيين والعالم العربي، والذي عكس التزام العائلة الملكية الهاشمية بالحافظ على التقاليد والقيم الثقافية العريقة، وتميز الحفل بحضور العديد من الشخصيات العربية والدولية، بينهم الأميرة جليلة ابنة الأمير علي بن الحسين، التي لفتت الأنظار بإطلالتها الجذابة والأنيقة.

الأميرة جليلة

وارتدت جليلة فستاناً رائعاً من دار الأزياء العالمية “Etro”، والذي يتميز بالأناقة والرقي، كما اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات راقية.

وبلغ سعر الفستان التي ارتدته 2,023 يورو بحسب وسائل إعلام محلية أردنية.

الصورة الملكية

كما حرصت الأميرة جليلة على المشاركة في الصور العائلية التذكارية مع العروسين حيث ظهرت بجانب شقيقها الأمير عبدالله بن علي، وبنات عمها الأميرة راية النور بنت هاشم وشقيقتها هالة النور.

من هي الأميرة جليلة ابنة الأمير علي وكم عمرها؟

الأميرة جليلة ابنة الأمير علي

يبلغ عمر الأميرة جليلة بن علي الحسين، سبعة عشر عاماً، فهي من مواليد 16 سبتمبر 2005.

الأميرة جليلة ابنة الأمير علي

تخرجت الأميرة جليلة منذُ أيام فقط من الثانوية العامة في مدرسة كينغز أكاديمي، حيث نشر والدها الأمير علي بن الحسين، صور لأبنته خلال حفل تخرجها مع شقيقه ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني.

الأميرة جليلة ابنة الأمير علي 1

وشُوهد الأمير علي وهو يبارك لأبنته الأميرة جليلة ويقبلها على رأسها تعبيراً منه على شعوره بالفخر على ما قامت به أثناء دراستها في المرحلة الثانوية.

اقرأ أيضاً.. متى ستحصل الآنسة رجوة آل سيف على لقب الأميرة؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى