ستيب سبورت

عضو مجلس إدارة ريال مدريد يكشف موعد قدوم كيليان مبابي

كشف خوسيه مانويل أوتيرو، عضو مجلس إدارة ريال مدريد الإسباني، عن آخر تطورات سعي ناديه لضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي ارتبط اسمه كثيراً بالانضمام للملكي في السنوات الأخيرة.

عضو مجلس إدارة ريال مدريد يكشف موعد قدوم كيليان مبابي

وكان مبابي قريباً من الانضمام لريال مدريد في صيف 2022، قبل أن يفجر مفاجأة ويمدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال أوتيرو في تصريحات نقلتها قناة “ريمونتادا بلانكا”، اليوم الثلاثاء: “لم تتح الفرصة لمبابي من أجل التوقيع مع ريال مدريد هذا الصيف، كان عليه أن يتخلى عن بعض المكافآت العالية جداً التي وافق عليها بالفعل مع باريس سان جيرمان، كما أن المبلغ الذي كان سيتم دفعه للتعاقد معه قبل عام مجنون تمام، ولم يكن من المنطقي التوقيع معه”.

وأضاف: “نأمل أن يفكر مبابي بنفس طريقة بيلينجهام، وأثق في أنه سينضم لنا، كيليان مبابي سيحقق المجد عندما يأتي إلى ريال مدريد، الآن يبدو أن باريس سان جيرمان أصبح أقل قوة من ذي قبل لأنه لم يعد لديه مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين، اللعب في مدريد يضمن لك الجدية التي تعطي النتائج، أنا على ثقة من أنه سيقول نعم عندما يصبح لاعبا حراً. مبابي ولد ليلعب في ريال مدريد بالطبع”.

وتابع: “الأمل أن يأتي كيليان في عام 2024، وينضم لنا بطريقة قانونية، دون أن يتمكن شخص من اتهامنا بإبرام اتفاق مع اللاعب من خلف ناديه، حيث إن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، قال إن اللاعب أبرم اتفاقاً مع ريال مدريد وهذا لم يكن صحيحاً”.

وعن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في وقت سابق، قال عضو مجلس إدارة ريال مدريد: “كان مبابي طفلاً صغيراً وأغرقوه بالمال واتخذ القرار، لو سألناه اليوم وكان صادقاً وتحدث، سيقول إنه نادم على هذا القرار”.

وشارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي في 9 مباريات، سجل خلالها 8 أهداف.

اقرأ أيضاً.. صحيفة تفجر “مفاجأة” من العيار الثقيل.. السعودية تسعى خلف ليونيل ميسي من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى