التقارير المصورةاخبار سوريا

بالفيديو|| أجواء معركة.. قوات قسد تنفّذ عملية تسلل على مواقع المعارضة المدعومة تركيّاً والمدفعية التركية ترد

أفاد مصدر خاص لوكالة ستيب الإخبارية، اليوم الأحد، أن قوات قسد قامت بعملية تسلل على مواقع قوات المعارضة المدعومة تركيّاً، ما تسبب بمقتل عدد من عناصرهم.

عملية تسلل من قوات قسد

وقالت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية، نور الجاسم، إن أربعة عناصر من قوات المعارضة المدعومة تركيّاً “الجيش الوطني”، وأصيب أثنين أخرين بجروح بليغة جراء تسلل مجموعة من قوات قسد لنقاطهم المتمركزة في ريف الحسكة الشمالي اليوم.

وأوضحت المصادر أن مجموعة من قسد تسللت عصر اليوم على نقاط تمركز قوات المعارضة المدعومة تركيّاً بمحيط صوامع العالية قرب الطريق الدولي في ريف الحسكة الشمالي، وجرت اشباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة ببن الطرفين.

وقال مصدر عسكري خاص لوكالة ستيب الإخبارية، فضل عدم الكشف عن اسمه، بأن عملية التسلل تهدف إلى أسر مجموعة من عناصر قوات المعارضة المدعومة تركيّاً، المتمركزين شمال الحسكة.

وأضاف المصدر بأن المدفعية التركية استهدفت خطوط التماس بين الطرفين شمال الحسكة في محيط بلدة تل تمر وأبو راسين على أثر عملية التسلل.

المدفعية التركية ترد

ورصدت عدسة وكالة ستيب الإخبارية جانباً من عملية تسلّل قسد على نقاط قوات المعارضة المدعومة تركيّاً بريف الحسكة الشمالي التي أسفرت عن خسائر بالأرواح والعتاد.

وأوضحت مراسلتنا أن محيط منطقة عين عيسى وريف تل أبيض الغربي أيضاً شهدت قصفاً مدفعياً تركياً متقطعاً عصر اليوم بهدف تمشيط خطوط التماس مع قسد.

وشهدت سماء المنطقة تحليقاً مكثفاً للطيران المسيّر التركي على علوٍ منخفض في ريفي الرقة والحسكة قرب مناطق الاشتباك بهدف رصد تجمعات ونقاط قوات قسد في المنطقة وجمع بنك أهداف لها.

مواضيع ذات صِلة : اشتباكات وحرب شوارع بين قوات “قسد” ومجهولين بريف ديرالزور الشرقي يخلف قتلى وجرحى

يذكر أنّ تركيا هددت بعملية عسكرية واسعة بمساندة قوات المعارضة المدعومة من قبلها في المنطقة التي يسيطر عليها قوات قسد، بحجّة وجود تنظيمات محظورة بتركيا قرب الحدود، بالوقت الذي حاولت روسيا منع انزلاق الأمور لتوسيع مناطق سيطرة تركيا بدون مقابل.

شاهد أيضاً : اقتحم مباراة نسائية فتلقى عقاباً فورياً “غير متوقع”.. وتصرف لاأخلاقي لمساعد مدرب سوريا مع لاعب يمني

Untitled 1 12
بالفيديو|| أجواء معركة.. قوات قسد تنفّذ عملية تسلل على مواقع المعارضة المدعومة تركيّاً والمدفعية التركية ترد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى