حوادث

القبض على أب اعتدى على بناته القُصّر في حلب لسنوات، والتفاصيل!؟

حادثة مؤلمة وقعت في مدينة حلب اليوم الأحد الموافق لـ التاسع عشر من أغسطس / آب الجاري، حيث تم إلقاء القبض على والد يعتدي على بناته القاصرات لسنوات طويلة، دون رقيب أو حسيب.

وفي التفاصيل، قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في مدينة حلب إنَّ فتاتان قاصرتان استنجدتا بعناصر حراسة مشفى الشرطة في حلب، بدعوى قيام والدهما بالاعتداء الجنسي على شقيقتهما الثالثة بالقرب من المشفى.

وبالفعل حضرت الدورية نتيجة البلاغ وتوجّه عناصر الشرطة إلى الحديقة المجاورة حيث تم القبض على المدعو (ح.ج) 32 عاماً، وهو متلبساً في كوخ قديم بالحديقة يعتدي على ابنته البالغة ١٢ عاماً من عمرها، وهو في حالة المغمى عليه بسبب شربه مادة الكحول بكمية كبيرة.

وأكملت مراسل الوكالة أنه تم اقتياده إلى مخفر منطقة العزيزية في مدينة حلب، حيث اعترف باغتصاب بناته الثلاث لعدة سنوات بالإكراه، ودون علم والدتهن التي تعاني من حالة صحية حرجة نتيجة إصابتها بـ مرض القلب.

وعليه، تم تحويل الأب إلى المحكمة الجنائية بينما حولت الفتيات الثلاث الى الطب الشرعي لفحصهن، في حين أفادت التحقيقات الأولية للشرطة أنَّ المتهم يعتدي ومنذ أكثر من ثلاث سنوات على بناته القصر دون معرفة أحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى