منوع

إلغاء حفل فني في إندونيسيا بعد عشرات حالات الإغماء

قالت الشرطة الإندونيسية إن فرقة K-pop NCT 127 أُجبرت على إنهاء حفلها الأول في إندونيسيا في وقت مبكر بعد أن فقد 30 شخصًا وعيهم في حادث تدافع.

 

إلغاء حفل في إندونيسيا

وقالت المتحدثة باسم الشرطة إندرا زولبان، في وقت متأخر يوم الجمعة إن الحفلة الموسيقية بالقرب من العاصمة جاكرتا استمرت نحو ساعتين عندما بدأ المشجعون في الاندفاع للاقتراب من المسرح.

وأضافت: “بسبب ذلك ، أغمي على 30 شخصًا. ولمنع وقوع حوادث أخرى ، قررنا إيقاف الحفل الساعة 9.20 مساءً (1420 بتوقيت جرينتش) “، مضيفًا أن الجماهير المنهارة قد تعافت.

إندونيسيا

 

ولا تزال إندونيسيا في حالة صدمة بعد مقتل أكثر من 130 شخصًا ، من بينهم أكثر من 40 طفلاً ، في تدافع بأحد الملاعب الشهر الماضي – وهي واحدة من أكثر الكوارث دموية في تاريخ كرة القدم.

قبل الحفل بقليل، كانت الفرقة الموسيقية تقدم هدايا مجانية للمعجبين ، بحسب ما صرحت عازفة الحفل سيفا يوليا البالغة من العمر 19 عامًا.

وقالت إن المشجعين في الخلف دفعوا نحو المنصة حتى انهارت الحواجز.

وتابعت: “نشعر بخيبة أمل من هؤلاء. لقد تم تحذيرهم من عدم دفع بعضهم البعض ، حتى من قبل أعضاء NCT 127 ، لكنهم كانوا أنانيين للغاية.”

 

وأوضحت: “لمجرد الحصول على لقطات جيدة، فقد تجاهلوا سلامة الآخرين”.

سمحت الشرطة لليوم الثاني من حفل NCT 127 بالمضي قدمًا يوم السبت ، لكنها طالبت بإجراءات أكثر صرامة للفصل بين المعجبين وفناني الأداء.

في نهاية الأسبوع الماضي، ألغت الشرطة اليوم الثالث من مهرجان Berdendang Bergoyang للموسيقى في جاكرتا بعد أن أغمي على ما يقرب من 30 شخصًا بسبب الطاقة المفرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى