أخبار العالم

لن تصدق.. راتب ميسي مع الهلال السعودي بالدقيقة والثانية

راتب ميسي مع الهلال السعودي

راتب ضخم ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حال انتقاله إلى الهلال السعودي بدايةً من الموسم المقبل 2023-2024، حيث أثارت تقارير إعلامية  بشأن قرار عدم تجديد النادي الباريسي عقد مهاجمه ميسي النهكنات حول انتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

راتب ميسي مع الهلال السعودي

راتب ميسي

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية “AFP” اليوم الثلاثاء، أن ميسي سينضم إلى نادي الهلال السعودي اعتباراً من الصيف المُقبل في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو القادم.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أنّ النجم الأرجنتيني سيحصل على راتب سنوي في الهلال يصل إلى 600 مليون يورو، ليصبح بذلك الرياضي الأعلى دخلاً في التاريخ.

وفقاً لما سيتحصل عليه، فإن راتب ميسي سنوياً بذلك في الشهر الواحد يكون 50 مليون يورو، مقابل 12.5 مليون يورو شهرياً، وفي اليوم الواحد يصل راتبه إلى مليون و 650 ألف يورو.

ويكون راتبه في الساعة 68 ألف و1100 يورو في الدقيقة، و18 يورو للثانية الواحدة.

تجدر الإشارة إلى أنّ راتب ميسي في الهلال السعودي غير مؤكد حتى الآن، إلا أنّ التقارير الأولية تُشير إلى أنه سيحصل على 600 مليون يورو، أي ما يُعادل 522 مليون جنيه إسترليني.

ويتحصل النجم الأرجنتيني في الوقت الحالي من نادي باريس سان جيرمان على راتب سنوي قيمته تتراوح من 35 إلى 40 مليون يورو في الموسم الحالي.

وحول عودته إلى برشلونة، ففي حال ما تمت هذه الصفقة بشكل رسمي، فإن حلم انتقال ميسي إلى ناديه السابق (برشلونة الإسباني) ستصبح شبه مستحيلة، وذلك عقب أحاديث في  الآونة الأخيرة بخصوص إمكانية عودته مرة أخرى إلى كامب نو.

اقرأ أيضاً.. “رويترز”: ميسي يتلقى عرضاً رسمياً للانضمام إلى الهلال السعودي وهذا المبلغ المقدّم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى