سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 21-06-2019

إدلب:

نفذ طيران النظام الحربي غارات جوية منها بالصواريخ الفراغية على كل من مدينة خان شيخون ومعرة حرمة والشيخ مصطفى وسرمين ومعربليت والمسطومة وجبل الأربعين ومدايا بالتزامن مع قصف مدفعي لقوات النظام استهدف بلدة معرتحرمة بريف إدلب الجنوبي، مما تسبب بسقوط جرحى بين المدنيين.

حماة:

تمكنت غرفة عمليات الفتح المبين من تدمير مدفع رشاش من عيار ٢٣ مم على جبهة الحردانية في ريف حماة الشمالي بعد استهدافه بصاروخ مضاد للدروع .

حلب:

شنّ طيران النظام الحربي غارات جوية استهدف ريف المهندسين الثاني بريف حلب ما تسبب بمقتل 4 مدنيين كحصيلة أولية وعدد من الجرحى في صفوف المدنيين، كما استهدف طيران النظام الحربي بغارة جويّة محيط الفوج 46 بريف حلب الغربي، في حين أعلن الجيش الوطني عن صد عملية تسلل لميليشيا قسد مساء أمس على جبهة براد بمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

دير الزور:

قتل جندي أمريكي خلال عملية انزال جوي فاشلة استهدفت منزلاً قرب معمل السجاد في بلدة الشحيل شرق دير الزور منتصف الليل.

الرقة:

شهدت سماء مدينة الرقة تحليقاً مكثفاً لطيران التحالف الدولي، بينما تستمر حملات اعتقال الشباب وسوقهم للخدمة الإجبارية بصفوف قسد حيث اعتقلت اليوم 6 في الريف الشمالي، في حين سقط قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مقراً عسكرياً تابعاً لميليشيا قسد غرب بلدة عين عيسى شمال الرقة مساء أمس، كما انفجرت عبوة ناسفة بدورية عسكرية تابعة لميليشيا قسد على طريق الماكف شرق مركز الرقة مساء أمس أيضاً.

 

 

logo re.00 00 07 24.Still001

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى