سياسيةميداني

عنصر مخابرات يقتل عنصرًا في ميليشيا لواء القدس بحلب.. والتفاصيل

أقدم عناصر من قوات النظام ليل أمس على قتل عنصر تابع للواء القدس الفلسطيني المدعوم إيرانياً في ساحة سعد الله الجابري بمدينة حلب أمام مرأى المشاة المدنيين.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل محمد، إنَّ مشاجرة جرت ليل أمس بين 3 عناصر من فرع أمن الدولة من جهة وعنصر من ميليشيا لواء القدس الفلسطيني من جهة أخرى دون وضوح سبب اندلاعها.

وتابعت مراسلتنا أنَّ عناصر فرع أمن الدولة أقدموا على ضرب العنصر التابع للواء القدس ما أدى لحالة هلع بين المارة بالمنطقة، ليبادر بعدها أحد العناصر الثلاثة بإخراج مسدس حربي وإطلاق الرصاص على عنصر لواء القدس بشكل مباشر في الرأس والصدر وسط صراخ هستيري من قبل 3 فتيات كانوا برفقة العنصر.

ولفتت مراسلتنا إلى أنَّ عناصر أمن الدولة غادروا المنطقة فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل عنصر لواء القدس الذي فارق الحياة وهو في طريقه إلى المشفى.

وأشارت مراسلتنا إلى أنَّ قوات الأمن التابعة للنظام السوري كثفت من انتشارها بالمنطقة عقب الحادثة، ولكن دون ملاحقة عناصر أمن الدولة.

وتشهد مدينة حلب بشقيها الغربي والشرقي حالة فلتان أمني وشبه غياب لأجهزة النظام الأمنية بالتزامن مع سيطرة عدد من الميليشيات الإيرانية والرديفة على المنطقة، وهو الأمر الذي أدى لارتفاع مستوى الجريمة في المدينة وتدني الخدمات الأساسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق