منوع

بعد وفاته بشهر.. ظهور الفنان يوسف شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة (فيديو)

يوسف شعبان

 

عاد اسم الفنان المصري، يوسف شعبان بعد وفاته بأقل من شهر لتصدر قائمة ترند غوغل في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب عرض البرومو الدعائي لمسلسل ملوك الجدعنة، المنتظر عرضه في موسم رمضان القادم.

– يوسف شعبان يتصدر الترند

ما زال اسم الفنان، يوسف شعبان، الذي توفي قبل شهر عن عمر يناهز 89 عاماً، إثر إصابته بفيروس كورونا، حديث الكثيرين من محبيه ومتابعيه.

اقرأ أيضاً:
أحمد السقا وأمير كرارة معاً في بطولة مسلسل نسل الأغراب (فيديو)

وتصدر اسم شعبان محرك البحث غوغل بعد ظهوره في برومو مسلسل “ملوك الجدعنة”، وتعتبر هذه المشاهد هي أحدث ظهور له بعد وفاته في أواخر الشهر الفائت.

وظهر شعبان في البرومو وهو يجلس في أحد المقاهي ويأتي بالقرب منه عمرو سعد ومصطفى شعبان وهما يغنيان له “بابا يابابا”.

– لمحة عن مسلسل ملوك الجدعنة

يحمل المسلسل طابع شعبي، وتدور أحداثه حول صديقين يتعرضان للكثير من المصاعب والصراعات وذلك بسبب صعودهما في التجارة، الأمر الذي يجعلهما في مشاكل مع منافسيهما وتتوالى الأحداث.

والمسلسل هو فكرة وتأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ولعب دور البطولة فيه كلاً من الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، وأحمد صفوت.

والجدير ذكره أن الفنان يوسف شعبان، توفي في 28 فبراير / شباط الماضي، متأثراً بإصابته في فيروس كورونا، أثناء تصويره مسلسل ملوك الجدعنة، ونقل على إثرها إلى المستشفى، لتوافيه المنية هناك بعد أيام قليلة.

يوسف شعبان

تابع المزيد:

)) “ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح”.. شاهد البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2

)) بالفيديو|| تدهور حالة الفنانة السورية غادة بشور وانتشار مقطع مصور لها مرتدية لباس المرضى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى