الشأن السوري

قوّات “سبتسناز” الروسية تحاول التسلل على محور الحاكورة غربي حماة، وتشتبك مع عناصر للمعارضة!!

أعلنت فصائل المعارضة المتمثّلة بـ”الجبهة الوطنية للتحرير”، صباح اليوم الأربعاء، التصدّي لمحاولة تسلل للقوّات الخاصة الروسية على محور “الحاكورة” بسهل الغاب بريف حماة الغربي.

ولم تكن هذه المحاولة الأولى من نوعها، حيث أعلنت في وقت سابق غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” و”الجبهة الوطنية للتحرير” التصدي لعملية تسلل ليليّة مماثلة.

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في المنطقة، نور الدين محمد، إنَّ مجموعة من القوّات الخاصة الروسية والمعروفة بـ”سبتسناز” وبرفقة قناصين ليليين، حاولت عند الساعة ١٢ من ليلة الثلاثاء – الأربعاء، التسلل إلى إحد النقاط المتقدّمة على محور (خربة الناقوس – الحاكورة).

وأوضح مراسلنا أنَّ عناصر الوطنية للتحرير، اشتبكت مع القوّة المتسللة وتمكّنت من صدّ المحاولة وإيقاع قتلى وجرحى بين صفوفهم، بالإضافة إلى مقتل 3 عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير.

وفي وقت سابق، تمكّنت فصائل المعارضة من إحباط محاولة تسلل ليلية للقوّات الروسية الخاصة على محور “تل دم” في ريف إدلب الشرقي، أسفر عن جرح ومقتل عدد من عناصر المجموعة المتسللة.

في حين، استهدفت قوّات النظام المتمركزة في معسكر جورين، بالمدفعية الثقيلة، قرى “العنكاوي، خربة الناقوس، المنارة” بريف حماة الغربي.

قوّات "سبتسناز" الروسية تحاول التسلل على محور الحاكورة غربي حماة، وتشتبك مع عناصر للمعارضة!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى