نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 26-10-2019

حماة:

استهدفت قوات المعارضة بقذائف الهاون مراكز وتجمعات قوات النظام في قرية الحويز وحرش الكركات في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

إدلب:

قصفت قوات النظام المتمركزة بريف اللاذقية بالصواريخ بلدة الجانودية بريف جسر الشغور الغربي في ريف إدلب كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في خان شيخون بالمدفعية الثقيلة بلدات كفرسجنة ومعرة حرمة والشيخ مصطفى ومعرزيتا في ريف إدلب الجنوبي.

حلب:

استهدف الطيران الحربي بعدة غارات جوية أطراف بلدة تقاد غربي حلب كما استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة قريتي خلصة و الحميرة بريف حلب الجنوبي.

اللاذقية:

تمكنت فصائل المعارضة من إعطاب دبابة تابعة لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع خلال محاولة تقدم للأخيرة على محور الكبانة كما تمكنت المعارضة من إعطاب دبابة و تركس لقوات النظام إضافة لمقتل نحو 15 عنصر خلال الاشتباكات في محور الكبانة بريف اللاذقية الشمالي.

الحسكة:

دارت اشتباكات متقطعة بين قوات المعارضة و ميليشيا قسد في محيط قرية العامرية جنوب رأس العين شمال الحسكة.

دير الزور:

دخل رتل عسكري تابع للقوات الأمريكية، الأراضي السورية صباح اليوم السبت، يضم دبابات ومدفعية متجهًا نحو قاعدة الشدادي في محافظة دير الزور في حين قامت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني بمداهمة عدة منازل في قريتي السكرية و الغبرة في ريف ديرالزور و اعتقال أكثر من 9 أشخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى