شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

أفيخاي أدرعي يتودد لـ إليسا في عيد ميلادها بعد أشهر من حظرها له (فيديو)

وجه المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي”، أفيخاي أدرعي، عبر مقطع مصوّر، رسالة إلى المطربة اللبنانية إليسا، بعد أشهر من حظرها له، آملًا أن “يجتمع صوت الفن والثقافة في لبنان ضد إرهاب حزب الله”.

ونشر “أدرعي” عبر حسابه في تويتر، مقطعًا مصورًا لجندي إسرائيلي بالزي العسكري، وهو يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية لحن أغنية “بتمون” لإليسا، وذلك احتفالًا بعيد ميلادها في 27 أكتوبر/ تشرين الأول.

وعلّق أدرعي على الفيديو قائلًا “كل عام وأنتِ بخير يا إليسا بمناسبة عيد ميلاد الي احتفلت به بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليك بطريقتنا الخاصة، بتأمل تحبي هاي المفاجأة الي فيها أغنية من أجمل أغانيكِ، على أمل إنو يجتمع صوت الفن والثقافة في لبنان ضد إرهاب حزب الله”.

وتعود تفاصيل الخلاف بين إليسا وأفيخاي أدرعي إلى شهر مارس/ آذار، تزامنًا مع تصاعد التوتر بين فلسطين وإسرائيل، بعد إطلاق صاروخ من غزة أدى إلى إصابة 7 أشخاص في تل أبيب، لترد إسرائيل بسلسلة غارات جوية على القطاع.

وفي البداية، غردت إليسا عبر حسابها على موقع “تويتر”: “أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحول هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟”، ليرد عليها أدرعي: “نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم، صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف”.

وردت إليسا على أفيخاي بـ”هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك محتل وقح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى