أخبار العالم

كاتبة أمريكية تتهم ترامب بـ”الاعتداء” عليها.. وتروي تفاصيل الواقعة بشهادتها أمام المحكمة

في تقريرٍ نشرته، مساء أمس الأربعاء، أكدت صحيفة “التايمز” البريطانية أن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يواجه محاكمة مدنية بتهمة “اغتصاب” كاتبة صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية قبل نحو 3 عقود، حيث مثلت الإعلامية الأمريكية أمام المحكمة وأدلت بشهادتها.

– كاتبة أمريكية تتهم ترامب بـ”الاعتداء” عليها

وفقاً للصحيفة البريطانية، فإن الإعلامية، إي جين كارول، البالغة من العمر 79 عاماً، مثلت أمام هيئة محلفين في نيويورك، أمس الأربعاء، وأكدت في شهادتها أن ترامب قد “اغتصبها” في أحد المحال الشهيرة في مانهاتن في نيويورك.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال كسبت كارول القضية، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يُدان فيها قطب العقارات، الذي وجهت إليه أكثر من عشرين تهمة من هذا القبيل.

وكشفت في شهادتها في دعوى مدنية رفعتها للحصول على تعويضات غير محددة، تفاصيل الواقعة، قائلةً: إن ترامب اعتدى عليها “جنسياً” في غرفة تبديل ملابس في خريف العام 1995 أو ربيع العام 1996 في إحدى غرف تغيير الملابس في متجر بيرغدورف غودمان

وعندما سألها محاميها عن سبب رفعها الدعوى، أجابت: “أنا هنا لأن دونالد ترامب اغتصبني.. وعندما كتبت عن ذلك سابقاً، قال إن ذلك لم يحدث. . لقد كذب وحطم سمعتي وأنا هنا في محاولة مني لاستعادة حياتي”.

أما فيما يتعلق بتفاصيل ما حدث قبل الواقعة، قالت كارول: إنها التقت ترامب بالصدفة أثناء مغادرتها متجر “ر بيرغدورف غودمان” للملابس الفاخرة.

وأضافت: أنه طلب مساعدتها بذريعة إنه كان يريد شراء هدية لـ”فتاة ما”، وذلك بعد أن قال: “أنت السيدة التي تقدم المشورة، أنا بحاجة لنصائحك بشأن شراء هدية”.

وهنا أوضحت أنها اقترحت عليه شراء حقيبة يد ثم قبعة، مردفةً: “التقط قبعة من الفرو وكان يداعبها مثل قطة أو كلب قبل أن يقول لي لنذهب إلى قسم الملابس الداخلية”.

وسألها محاميها فيما إذا كانت تضحك وسعيدة في تلك المرحلة، لترد: “أعتقد أنني ربما كنت كذلك.. بدأ الأمر ممتعاً وظريفاً.. وقصة رائعة يرويها الجميع قل أن تتحول إلى أمر قاتم”.

وتابعت قائلة: إن ترامب التقط قطعة من الملابس الداخلية الزرقاء قبل أن يطلب منها تجربتها، “وعندما رفضت ذلك أخبرني بأنه اللون المفضل لفتاته”.

ونوهت إلى أن ترامب، جذبها إلى غرفة تغيير الملابس، حيث اقترح أن يدخل معها، مؤكدةً أنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد في بداية الأمر، حيث زادت في الشرح، وقالت “ما أن أصبحنا في الداخل حتى دفعني بقوة حيث ارتطم رأسي بالحائط، ودفعني.. وبدأ في الاعتداء علي”.

وعن شعورها، قالت: “ما زلت أشعر بذلك، سارعت بعد ذلك إلى الهروب من المتجر وعندما أخبرت أحد زملائي الصحفيين برغبتي في الشكوى نصحني بعدم فعل ذلك، قائلاً إن ترامب لديه 200 شخص من المحامين وأنهم قادرون على تدميري”.

في المقابل، نفى ترامب، تلك الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما اتهم محاميه، جو تاكوبينا، الصحفية كارول برفع القضية من أجل المال ولأسباب سياسية.

كاتبة أمريكية تتهم ترامب بـ"الاعتداء" عليها.. وتروي تفاصيل الواقعة بشهادتها أمام المحكمة
كاتبة أمريكية تتهم ترامب بـ”الاعتداء” عليها.. وتروي تفاصيل الواقعة بشهادتها أمام المحكمة

اقرأ أيضا:

)) ابن ترامب يصف السودان بـ “القذرة” ويثير موجة غضب عارمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى