الفيديو

بالفيديو|| طيران التحالف المسير يستهدف بصاروخ “قنبلة النينجا” سيارة بأطمة شمالي إدلب

بالفيديو|| طيران التحالف المسير يستهدف بصاروخ "قنبلة النينجا" سيارة بأطمة شمالي إدلب

استهدفت طائرة مسيرة تابعة على الأغلب للتحالف الدولي، اليوم الثلاثاء، سيارة من نوع “فان” ببلدة أطمة بريف إدلب الشمالي، ما نتج عنه مقتل سائق السيارة ومرافقه.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، عمر العمر، إنَّ الغارة استهدفت السيارة عند شارع فرعي مؤدي لروضة النور داخل البلدة، فيما أشارت المعلومات الأولية إلى أنَّ الصاروخ الذي أطلقته الطائرة من نوع “هيل فاير” يحمل رأس خامل غير متفجر، ومعروف بحسب تقرير نشرته” وول ستريت جورنال” الأمريكية بالشهر الخامس من العام الحالي باسم “قنبلة النينجا”.

وبحسب المعلومات الأولية فإنَّ القتيلين مجهولي الهوية، ولكنهم على الأغلب أحد القادة العسكريين في تنظيم حراس الدين أو هيئة تحرير الشام، حيث وردت اسماء ثلاث قادة من المرجح أن يكون المستهدف أحدهم، ولكن لم يتم التأكد حتى اللحظة، كون الغارة حولت المستهدفين إلى إشلاء.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ فرق الإسعاف والدفاع المدني توافدت إلى مكان الغارة بهدف انتشال الأشلاء، فيما لم تصدر تحرير الشام أو تنظيم حراس الدين أي بيان حول هوية القتلى.

وكانت وكالة “ستيب الإخبارية” وثقت خلال الفترة الماضية تحليق طيران الاستطلاع المجهول الهوية في أجواء مخيمات وبلدات قاح وأطمة بريف إدلب الشمالي، وهو ما يثير رعب النازحين عقب استهداف المخيم القديم بقاح بصاروخ عنقودي أرض- أرض من قبل الميليشيات المتمركزة بالقاعدة الإيرانية شمالي حلب في العشرين من الشهر الفائت.

تحليق طيران الاستطلاع في سماء مخيمات أطمة وقاح في ريف إدلب الشمالي

التحالف الدولي يستهدف موقعًا لحراس الدين غربي حلب ويوقع قتلى قيادات (صور)

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق