شاهد بالفيديو

الشرطة الأمريكية تنشر فيديو يوثق طريقة هروب مثيرة لقاتل “خطير” من السجن

بعد أيام من هروب قاتل “خطير للغاية” من السجن في ولاية بنسلفانيا، نشرت الشرطة الأمريكية في وقتٍ متأخر من مساء أمس الأربعاء، مقطع فيديو يوثق طريقة هروبه.

الشرطة الأمريكية توثق طريقة هروب مثيرة لقاتل

وقالت شرطة الولاية إن دانيلو سوزا كافالكانتي (34 عاماً)، الذي كان يقضي حكماً بالسجن مدى الحياة لقتله صديقته السابقة، هرب من سجن مقاطعة تشيستر قبل أسبوع، وفق ما نقلت عنها وسائل إعلام أمريكية.

ونشرت الشرطة فيديو من داخل السجن، يوضح لحظة هروب كافالكانتي الغريبة.

 


ويظهر الشريط المصور، كيف توجه كافالكانتي لحائطين متقاربين، وتسلق عليهما بخفة ومهارة، واضعاً جسده بشكل أفقي، ليستمر بالصعود على الحائط بهذه الطريقة حتى وصل للأعلى.

ومنذ ذلك الحين، تم رصد القاتل أربع مرات على الأقل في دائرة نصف قطرها ميلين من بلدة بوكوبسون، مع استجابة الشرطة المحلية لأكثر من 100 إبلاغ من السكان.

ويوم الاثنين الماضي، قال الرائد جورج بيفينز، نائب مفوض العمليات بشرطة ولاية بنسلفانيا، إن الوكالة تولت الدور القيادي في التحقيق، وجلبت المزيد من التكنولوجيا والأفراد للمساعدة في المطاردة، بما في ذلك تشغيل تسجيل بصوت والدته “تطالبه فيه بالاستسلام بسلام” حيث يتم إطلاق الصوت من مروحية تقوم بتمشيط المنطقة.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فقد أُدين كافالكانتي في 16 أغسطس بطعن صديقته السابقة ديبورا برانداو 38 مرة قاتلة أمام طفليها الصغيرين في عام 2021.

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية تنشر فيديو يوثق طريقة هروب مثيرة لقاتل “خطير” من السجن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى