سلايد رئيسيميداني

جريمة قتل بالقرداحة.. والضحايا فتيات من عائلة الأسد!!

شهدت مدينة القرداحة بريف اللاذقية، اليوم الجمعة، جريمة قتلٍ راح ضحيتها شقيقتين، في ظروفٍ غامضة إلى جانب إصابة شقيقهما الوحيد بجراحٍ بليغة.

وفي التفاصيل، نقلت صحيفة “الوطن أون لاين” عن مصدر أمنّي، قوله إنَّ: “الشابتين هبة جبور (24عاماً) ونور جبور (14عاماً) قُتلتا في منزلهما بالقرداحة، والقاتل هو خطيب المغدورة هبة جبور، الذي ارتكب جريمته بعد خلافٍ نشّب بينهما أدى لاتّخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها عنه، ولتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة عند جدتها”.

جريمة قتل بالقرداحة.. والضحايا فتيات من عائلة الأسد!!

وأشار المصدر إلى أن “المشتبه به” توجّه إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من هذا اليوم، وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، ولا يزال متوارياً عن الأنظار، حسب قوله.

وأضاف المصدر، قائلاً: “ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته، وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها و زوج والدتها، والأخيرين لايزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدّة طلقات نارية”.

فيما تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي، صوراً تعود للشقيقتين المغدورتين، بالإضافة لنعوة وفاتهن، التي أوضحت أنهما حفيدتا بديع الأسد شقيق الرئيس السوري الأسبق حافظ الأسد، وعم رأس النظام السوري “بشار الأسد”.

 

جريمة قتل بالقرداحة.. والضحايا فتيات من عائلة الأسد!!

اقرأ أيضاً ?

مشاجرة مدبرة بين شبان تنتهي بجريمة قتل مروعة في اللاذقية

شاب سوري يقتل حبيبته ثمّ ينتحر في ريف حماة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق